الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطالب كارتيرون بحسم مصير المعارين.. وثنائي مرشح للعودة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يونيو/2020 - 11:07 ص

طالب مسؤولو نادي الزمالك في وقت سابق من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، حسم مصير اللاعبين المعارين خلال الأيام المقبلة، وتقديم تقريره إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وجاء طلب مسئولي الزمالك حتى يتمكنوا من تحديد العائدين إلى صفوف النادي الأبيض من جديد في الموسم المقبل إلى جانب الراحلين.

وعلم موقع “القاهرة 24” أن كارتيرون طالب من أمير عبدالعزيز المدرب المساعد بجهازه الفني لنادي الزمالك، تقديم تقرير له عن اللاعبين المعارين من حيث الأصلح للعودة في الموسم المقبل إلى جانب الدقائق التي شاركوا فيها مع أنديتهم وما قدموه.

ويتواجد حوالي 10 لاعبين على قائمة الإعارات بنادي الزمالك، ولم تحسم الإدارة بشكل رسمي حتى الآن موقف العائدين إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد في الموسم المقبل.

ويعتبر أحمد رفعت وأحمد فتوح على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للعودة إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها الثنائي مع فريقه خلال الموسم الحالي وهما الاتحاد السكندري و سموحة، كما تطالب بعض الأصوات داخل إدارة النادي الأبيض بعودة الإيفواري رزاق سيسيه من جديد في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع زعيم الثغر، بينما يطالب آخرين ببيع اللاعب خارجيًا وتحقيق استفادة مالية من ورائه، خاصة في ظل اهتمام أكثر من نادي خليجي بالحصول على خدماته.

كارتيرون يرفض رحيل يوسف أوباما عن الزمالك… تعرف على التفاصيل

كارتيرون يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة مفاوضاته مع النجم الساحلي

تابع مواقعنا