الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يعلن رحيل كافاني وتياجو سيلفا عن الفريق

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 10:22 م

تحدث ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان عن مصير الثنائي إدينسون كافاني وتياجو سيلفا لاعبا الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وارتبط اسم اديسون كافاني بالانتقال إلى صفوف أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن إدارة العملاق الباريسي رفضت رحيل اللاعب.

وحسب ما أعلنه ليوناردو في تصريحات صحفية لـ”جورنال دي ديمونش” أن الثنائي إدينسون كافاني وتياجو سيلفا لن يكونا متواجدين ضمن صفوف باريس سان جيرمان.

وتابع تصريحاته مؤكدا أن الموسم الحالي سيكون الأخير للاعبين داخل العملاق الباريسي، وأوضح أن العلاقة بينهما وبين كافاني وسيلفا على وشك الانتهاء، لكن المنطق يقتضي أن يظلان ضمن صفوف الفريق حتى نهاية أغسطس المقبل”.

وواصل ” الأمر صعب للغاية بالنسبة لنا، هما لاعبان مهمان صنعا فترة مهمة في تاريخ النادي، وقصتهما معنا كانت جميلة للغاية، لكنها على وشك الانتهاء”.

كافاني يقترب من الانتقال إلى أتليتكو مدريد

وأوضح تصريحاته قائلا : “كان علينا إتخاذ القرار العقلاني خلال هذا الشأن، وكذلك على الجانب الإقتصادي أيضا إلى جانب الأجيال المقبلة”.

واستكمل حديثه قائلا: “قد نكون مخطئين، لكن لا يوجد وقت مناسب لمثل تلك الأشياء، ما نفكر فيه في الوقت الحالي، هو كيف يستمر الثنائي حتى أغسطس، لكن هذا الأمر غير واضح حتي الآن”.

واختتم عن موقف الثنائي لايفين كورزاوا وتوماس مونييه قائلا نريد استمرار الجميع حتى دوري الأبطال، ولكن الأمور غير واضحة، إلى جانب أن سيرخيو ريكو ستنتهي إعارته قبل البطولة ولا يمكننا أن نضم حارس ثاني”.

تابع مواقعنا