السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات اليوم.. تعادل ليفانتي وإشبيلية بالدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:37 ص

أسدل الستار عن مباريات اليوم الاثنين 15 يونيو 2020، والتي كان أبرزها في الدوري الإسباني والبرتغالي، حيث أقيمت 3 لقاءات فقط في إسبانيا والبرتغال.

وعاد الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا” يوم الخميس الماضي بمباراة إشبيلية وريال بتيس، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل لا شيء.

وشهد اليوم الاثنين إقامة مباراتين في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا” حيث تعادل ليفانتي مع إشبيلية بهدف لكل فريق، بينما فاز ريال بتيس علي غرناطة بهدفين مقابل هدف.

في المباراة الأولى والتي جمعت بين ليفانتي وإشبيلية، سجل هدف إشبيلية اللاعب دي يونج في الدقيقة ٤٦، بينما تعادل ليفانتي عن طريق دييجو كارلوس سانتوس بالخطأ في مرماه بالدقيقة ٨٧.

وعن المباراة الثانية والتي جمعت بين ريال بتيس وغرناطة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريقين، فسجل فيرنانديز لونا الهدف الاول لغرناطة في الدقيقة ٢٩، بينما تعادل سيرخيو كاناليس في الدقيقة ٨٥ لـ ريال بتيس، ثم سجل تيو الهدف الثاني لبتيس في الدقيقة ٨٨، بعد ذلك تعادل سولدادو في الدقيقة ٩٢.

ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة 28

وعاد الدوري البرتغالي الممتاز “ساجريس ليجا” يوم ٣ من شهر يونيو الجاري بمباراة بورتيمونينسي وجل فيسنتي، والتي انتهت بفوز الأول بهدف مقابل لاشيء.

وأقيم اليوم في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم “ساجريس ليجا” لقاء ماريتيمو وجل فيسنتي، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف.

مباراة اليوم في الدوري البرتغالي، فاز ماريتيمو بهدفين مقابل هدف على نظيره جل فيسنتي، حيث سجل رودريجيز بينهو الهدف الأول لـ ماريتيمو في الدقيقة ٣٠، ثم أضاف باردو الهدف الثاني في الدقيقة ٤٧، بينما سجل هدف جل فيسنتي اللاعب بوزهيدار كرايف في الدقيقة ٨.

تابع مواقعنا