الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو لرؤساء الأندية: “بلاش تبقى خروف وتابع للجان الإلكترونية”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 02:10 م

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار عودة الدوري الممتاز، واستئنافه بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد داخل دول العالم.

وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عودة اللاعبين داخل الفرق إلى التدريبات يوم 20 من الشهر الحالي، على أن تبدأ منافسات الدوري وانطلاق المباريات بشكل رسمي يوم 25 من شهر يوليو القادم.

وأكد أحمد حسام ميدو في لايف له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”: “يارؤوساء الأندية بلاش تبقى خروف وتابع للجان الالكترونية وفكر في ايه الصح وفي ايه الغلط ومتخليش البلطجية تتحكم فيك”.

وتابع:” الدولة ملهاش اي علاقه باستكمال الدوري وعيب أوي رؤوساء الانديه يبقوا قاعدين في البيت، ويطلع وزير الشباب والرياضه يقولك عوده الدوري والقرار ده بتاعكم انتم مش بتاع الوزير ولا اتحاد الكرة”.

وعقد أعضاء اتحاد الكرة بقياده عمرو الجنايني، جلسه مع رؤساء الأندية، من أحل وضع خطة عودة الدوري الممتاز، حيث سيقام الأجتماع على ثلاث أيام وبمراحل، من أجل اتباع تعليمات الدولة في التباعد الأجتماعي، لاسيما انه سينوب عن كل نادي داخل الدوري فرد واحد فقط، حيث حضر بالأمس كلا من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، 

وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي داخل مصر، في ظل خطة الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وادي دجلة يرفض عودة الدوري أو أي منافسات أخرى قبل منتصف أكتوبر 2020

تابع مواقعنا