الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم الجمعة 19/6/2020 في الدوري الإنجليزي

الجمعة 19/يونيو/2020 - 03:06 م

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على توتنهام هوتسبير في التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنحليزي لكرة القدم.

وعاد الدوري الإنجليزي لكرة القدم مرة أخرى بعد غياب 3 أشهر، لإيقاف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المرتبة الثانية برصيد 60 نقطة، متفوقًا على ليستر صاحب المرتبة الثالثة بـ7نقاط.

واستأنف الدوري الإنجليزي مرة أخرى، مساء الأربعاء الماضي بمواجهة أستون فيلا وساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل السلبي، فيما نجح مانشستر سيتي في الفوز على أرسنال بثلاثية نظيفة.

ويخوض نوريتش سيتي مواجهة أمام ساوثامبتون في الساعة السابعة مساء اليوم وتذاع على قناتي بي إن سبورتس HD 1 وبي إن سبورتس HD 2. .

وتذاع مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة وتذاع على قناتي بي إن سبورتس HD 1 وبي إن سبورتس HD 2.

وكانت مباراة الذهاب في الدوري الأول انتهت بين الفريقين بفوز مانشستر يونايتد على توتنهام 2/1 ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقتين السادسة والتاسعة والأربعين من ركلة جزاء، فيما سجل هدف توتنهام ديلي آلي في الدقيقة 39.

وكشف الدوري الإنجليزي أمس الخميس عن وجود إصابة بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية أحد العينات التي تم أخذها يومي 15 و 15 يونيو الماضي.

وأصدر الدوري بيانًا يوضح من خلاله أنه تم احتبار 1541 لاعبًا وموظفًا يومي 15 و 16 يونيو وتم التأكد من أن هناك شخص واحد عينته كانت إيجابية.

وأكد أن الدوري الإنجليزي يقدم هذه المعلومات للنزاهة والشفافية وأن الرابطة لن تقدم أي تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد. ولم يعلن الدوري الإنجليزي في بيانه عن طبيعة الشخص الذي ثبت إصابته بفيروس كورونا أو النادي الذي يلعب له.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

قناة FOOTBALL HD

قناة IRIB VARSH

قناة CANAL + SPORT

قناة SPORT TV 2 HD

 

الكشف عن موعد الجولات الثلاث المقبلة في الدوري الإنجليزي

الكشف عن إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا