الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة أمام إشبيلية

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/يونيو/2020 - 12:10 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بعد التعادل السلبي الذي حققه برشلونة بالأمس أمام نظيره إشبيلية ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الليجا.

وانطلقت منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني بالأمس بإقامة 3 مواجهات جاء أبرزهم اللقاء الذي جمع بين برشلونة وإشبيلية إلى جانب مباراة فياريال أمام غرناطة.

سقوط برشلونة في فخ التعادل

وعلى الرغم من التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة التي جمعت بين برشلونة وإشبيلية إلا أن العملاق الكتالوني مازال يحتفظ بصدارة الليجا الإسبانية بعدما رفع رصيده إلى النقطة 65 بشكل مؤقت منتظراً نتيجة مواجهة ريال مدريد الذي ينافسه بضراوة على لقب الدوري أمام ريال سوسيداد التي تقام مساء غد الأحد.

إشبيلية يحافظ على مركزه

فيما رفع إشبيلية رصيده عند النقطة 52 وواصل حفاظه على تواجده في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني.

أتليتكو مدريد ينتظر استكمال الانتصارات

أما أتليتكو مدريد فقد عاد من جديد إلى طريق الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات من الدوري الإسباني بعد الفوز الذي حققه خلال الجولة قبل الماضية على نظيره أوساسونا بخماسية مقابل لاشيء جعله يرفع رصيده إلى النقطة 49 نقطة في المركز الرابع من ترتيب الليجا، وينتظر نتيجة مواجهته اليوم أمام بلد الوليد

هل يستغل ريال مدريد هدية برشلونة؟

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات نفس الطول غدا الأحد، المباراة التي لا بديل للملكي فيها سوى الفوز في حال رغبته في العودة إلى صدارة الجدول حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 62 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وقد عاد الدوري الإسباني من جديد بداية من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني بعدما منحت الحكومة الإسبانية قرارها بعودة استنئاف منافسات الموسم الجاري من الدوري بعد قرار عودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

1- برشلونة 65 نقطة

2- ريال مدريد 62 نقطة

3- إشبيلية 52 نقطة

4- أتلتيكو مدريد 49 نقطة

5- خيتافي 46 نقطة

6- ريال سوسيداد 47 نقطة

7- فياريال 47 نقطة

8- فالنسيا 43 نقطة

9- غرناطة 42 نقطة

10- أتلتيك بيلباو 39 نقطة

11- ليفانتي 35 نقطة

12- الأفيس 35 نقطة

13- أوساسونا 35 نقطة

14- ريال بيتيس 34 نقطة

15- بلد الوليد 33 نقطة

16- إيبار 28 نقطة

17- سليتا فيجو 27 نقطة

18-ريال مايوركا 26 نقطة

19- إسبانيول 24 نقطة

20- ليجانيس 20 نقطة

وقد بدأت منافسات الجولة التاسعة والعشرين مساء اليوم بالمواجهة التي تقام حاليا وتجمع بين كلا من إشبيلية و نظيره ليفانتي وتشير النتيجة حتي الآن للتعادل السلبي دون أي أهداف

ومن المقرر أن تقام اليوم 4 مواجهات من الدوري الإسباني أبرزها للقاء الذي يجمع بين أتلتيكو مدريد ونظيره بلد الوليد ويقام في العاشرة مساءا.

تابع مواقعنا