الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس 25-6-2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:29 م

يبحث العديد من مشجعي الكرة الإنجليزية وخصوصا البريميرليج عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس 25-6-2020 في الدوري الإنجليزي التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة المحلية.

وأقيم اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشليسي.

موقف الفريقين قبل اللقاء

ودخل مانشستر سيتي اللقاء، وهو يحتل المركز الثاني في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بيرنلي بخمسة أهداف دون رد.

بينما يحتل تشليسي المركز الرابع ضمن ترتيب جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 بعد فوزه الأخير على حساب نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف خلال الجولة الثلاثين من الدوري.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس 25-6-2020 في الدوري الإنجليزي

وجاءت نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس 25-6-2020 في الدوري الإنجليزي بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف واحد.

أحرز أهداف تشيلسي بوليسيتش في مطلع الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 36 حتي انتهي الشوط الأول بتقدم البلوز على حساب مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 55 عاد كيفين دي بروين ليحرز الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي ليدرك التعادل لفريقه ويعيد نتيجة اللقاء إلى نقطة البداية.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه فرناندينو ليكمل مانشستر سيتي اللقاء بعشرة لاعبين كما احتسب ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض البلوز ليسجلها ويليان ويعلن تقدم تشليسي بهدف آخر ويضمن إلى فريقه نقاط المباراة الثلاث.

موقف الفريقين في جدول الدوري بعد فوز تشيلسي

ويفوز تشيلسي رفع رصيده إلى النقطة 54 في المركز الرابع ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 63 في المركز الثاني في وصافة جدول البريميرليج.

تشكيل الفريقين قبل اللقاء:

وقد دخل مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، فرناندينيو، لابورت، ميندي.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، رياض محرز.

خط الهجوم: كيفين دي بروين، رحيم ستيرلينج، برناردو سيلفا.

بينما دخل تشليسي اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، روديجر، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: كانتي، مونت، باركلي.

خط الهجوم: ويليان، جيرو، بوليسيتش.

وبخسارة مانشستر سيتي اليوم، حسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بهذا الموسم بشكل رسمي محتلا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة وبفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب للموسم الماضي.

تابع مواقعنا