الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامية إنجليزية: ليفربول يستحق الدوري بجدارة.. وصلاح لاعب جيد لكنه ليس الأفضل في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 12:16 ص

حقق فريق ليفربول لقب الدوري الانجليزي البريميرليج بعد غياب دام لثلاثون عام بقيادة الدولى المصري محمد صلاح ليصل الفريق للبطولة رقم ١٩ فى تاريخ النادى .

وانتهي لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي بفوز البلوز بهدفين لهدف ليهدي الفريق الأزرق لقب البريميرليج للريدز ،لذلك حرصت ” القاهرة ٢٤ ” على الحديث مع الاعلامية الانجليزية الشهيرة بإذاعة bbc sport البريطانية سيما جسوال.

وقالت سيما جسوال فى تصريحات خاصة ل ” القاهرة ٢٤ ” بعد تحقيق لقب الدوري الانجليزي لفريق ليفربول :” هو إنجاز رائع لفريق ليفربول بعد سنوات كثيرة ولكن يستحقوا اللقب بجدارة “.

الإعلامية الإنجليزية
الإعلامية الإنجليزية

وعن محمد صلاح النجم المصري، قالت :” هو لاعب كرة قدم جيد جدا ، وزميل رائع في الفريق ورجل عائلة رائع ،وساهم جهده للفريق في نجاحهم لكنه متواضع بما فيه الكفاية ويقدر جهد الفريق في مساعدته على تحقيق نجاحه مع الفريق “.

وعن اللاعب الأفضل لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى هذا الموسم ، قالت فى تصريحات خاصة :” العديد من المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى هذا الموسم ولكنني سأختار كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي كان من الطراز العالمي وقدم مستويات رائعة مع الفريق هذا الموسم “.

وعن تعاقد تشيلسي مع النجم الالمانى لفريق لايبزيج تيمو فيرنر ،قالت :” صفقة رائعة ومن الجيد أن يكون هذا اللاعب فى البريميرليج بمواصفاته الرائعة “.

بعد التتويج بالبريميرليج الثاني.. تعرف على بطولات محمد صلاح في أوروبا

تابع مواقعنا