السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي يستفسر من جديد عن العروض الأوروبية تمهيدا للرحيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 05:18 م

أجرى رمضان صبحي جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفيًا بوكيله نادر شوقي لمعرفة آخر التطورات الخاصة بمستقبله وحقيقة رغبة بعض الأندية الأوربية في التعاقد معه بداية الموسم المقبل من عدمه حتى يبدأ الترتيب من الآن لوجهته القادمة.

عرض أودينيزي

وتلقى رمضان تأكيدات من إحدي شركات التسويق بأن نادي أودينيزي الإيطالي يستعد لشراؤه نهائيًا مع بداية الموسم المقبل خاصة بعد أن تمت مراقبته طوال الفترة التي شارك فيها مع الأهلي والمنتخب الاولمبي ببطولة أمم أفريقيا أواخر للشباب العام الماضي.

و يريد رمضان صبحي الحصول علي عرض رسمي من الآن ليكون ورقة ضغط علي ناديه هيدرسفيلد تاون الانجليزي للرحيل النهائي عنه في الصيف المقبل، ويرحب الجناح الشاب بخوض تجربة الاحتراف بالدوري الإيطالي ويري ان نادي أودينيزي يضاهي أندية المقدمة في انجلترا من حيث الشعبية والتاريخ ولا يريد ان يضطر في النهاية الي العودة لهيدرسفيلد واللعب في دوري الدرجة الثانية ” الشامبيونشيب”.

ارتياح في الأهلي بسبب رمضان 

وسادت حالة من الارتياح داخل النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر بعد التأكد من استمرار رمضان صبحي مع الفريق حتي نهاية الموسم الكروي الحالي عقب صدور قرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمد إعارات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في أواخر يونيو الحالي في ظل توقف النشاط الكروي في عدد من بلدان العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحصل مسؤولو النادي في وقت سابق وتحديدًا خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة علي تأكيدات من أشخاص في الفيفا بأنه من المقرر أن يتم مد إعارات اللاعبين مع انديتهم لحين انتهاء الموسم الكروي الحالي حتي يستفيدوا منهم بالشكل اللازم والكافي بعد ان توقف النشاط قبل أن يصدر الاتحاد الدولي قرارًا رسميًا.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلي نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي يطلب فيه مد اعارة رمضان صبحي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي وفقًا لتعليمات الإتحاد حيث ان عقد اللاعب كان ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية شهر يونيو الحالي إلا أن توقف النشاط الكروي دفع الفيفا إلي إصدار قرار باحقية كل ناد في لاعبه المعار لصفوفه حتي نهاية الموسم الكروي الحالي.

وذكر الأهلي انه بانتهاء الموسم الحالي فإن رمضان صبحي سيكون من حقه العودة لناديه أو الاستمرار مع النادي الأحمر خاصة في ظل مساعي مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لشراؤه نهائيًا.

اللحظة المؤثرة في مسيرته

وفي وقت سابق ،كشف رمضان صبحي عن أكثر لحظة مؤثرة في مسيرته حتي الآن كما أكد أن الكرة بدون جمهور ليس لها مذاق،وقال رمضان صبحي في بث مباشر عبر حساب”نادي الشارقة للصحافة “، عبر موقع “انستجرام” إن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 عامًا كانت أكثر لحظة مؤثرة في حياته لأنها أسعدت الشعب المصري بعد اخفاق المنتخب الأول في نفس العام.

وأضاف رمضان صبحي: “غياب الجمهور عن حضور المباريات أمر سيىء للغاية ووجود هذا الجمهور كان يضع الكثير من الضغط علي منافسي الأهلي في البطولات المختلفة، وأتمنى عودة الجمهور فمن دونه كرة القدم بدون طعم”.

وأوضح: “الفارق بين جمهور الأهلي وجمهور الكرة الإنجليزية كبير..جمهور الاهلي يجعل أي لاعب يقدم مليون في المائة من مستواه، موضحًا أن ريال مدريد فريقه المفضل في العالم لكنه يتعاطف مع ليفربول في انجلترا رغم حبه لأرسنال ومان سيتي”.

تابع مواقعنا