الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي

يبحث العديد من محبي الكرة الإيطالية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الكالتشيو.

ويقام اللقاء الذي يجمع بين يوفنتوس ضد ليتشي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس أرينا.

موقف يوفنتوس وليتشي في جدول الدوري الإيطالي

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 66 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بولونيا بهدفين مقابل لاشيء وبفارق 8 نقاط عن الوصيف لاتسيو الذي سقط في فخ الهزيمة أمام أتلانتا بثلاثية مقابل هدفين.

فيما يأتي ليتشي في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام ميلان برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية من الكالتشيو.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي

وينطلق اللقاء المرتقب بين الفريقين على ملعب ستاد يوفنتوس أرينا في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا الربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من يونيو الجاري.

نتيجة مواجهة الدور الأول

وانتهت المواجهة التي جمعت بين يوفنتوس وليتشي في الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم في أكتوبر الماضي على ملعب ليتشي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي

ويذاع اللقاء المرتقب عبر فضائية فارزيش سبورت على قمر نايل سات، إلى جانب فضائية سي بي سي سبورت بعدما أعلنت شبكة بي إن سبورت القطرية عدم بثها مواجهات الدوري الإيطالي بشكل رسمي منذ عودته عقب فترة الطويلة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي بالأرقام

ويأمل يوفنتوس خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الإيطالي مستغلاً سقوط لاتسيو الأخير في الجولة الماضية حيث يعتبر منافسه الأول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن يشارك الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم السيدة العجوز في اللقاء بعدما غاب عن آخر ثلاث مواجهات منذ عودة منافسات الدوري الإيطالي في العشرين من يونيو الجاري بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ومن المقرر أن يخوض ماورويسو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي اللقاء بالتشكيل التالي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي

حراسة المرمى: بوفون.

خط الدفاع: كوادرادو – دي تشيليو – بونوتشي – دي ليخت.

خط الوسط: ميرالم بيانيتش- بينتانكور – رابيو.

خط الهجوم: بيرنارديسكي – باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو.

بينما يترقب فريق يوفنتوس خوض مواجهته المرتقبة أمام أولمبيك ليون الفرنسي ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقد سبق وسقط يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام ليون الفرنسي بهدف موت رد خلال اللقاء الذي أقيم في فبراير الماضي في فرنسا.

وسوم الدوري الإيطالي ليتشي يوفنتوس

مواضيع متعلقة

عاجل عاجل.. عطل مفاجئ يضرب ماسنجر «فيس بوك» في مصر