الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات أمس الجمعة 26-6-2020.. رونالدو يصنع ويسجل في فوز اليوفي على ليتشي برباعية

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 01:09 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” نتائج مباريات أمس الجمعة 26-6-2020 في الدوري الإسباني والإيطالي.

وأقيمت عدة مباريات أمس الجمعة 26-6-2020 في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وليتشي في الجولة الثامن  والعشرون.

بينما أقيمت مباراة في الدوري الإسباني بين إشبيلية وبلد الوليد في الجولة ٣٢ من الدوري الإسباني.

يوفنتوس يسحق ليتشي برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس وليتشي

حقق فريق يوفنتوس فوزا كبيرا على مضيفه ليتشي برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز، على ملعب آليانز ستاديوم.

بهذا الفوز، واصل يوفنتوس الانفراد بالصدارة برصيد 69 نقطة بفارق 7 نقاط عن المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليتشي عند 25 نقطة بالمركز الـ18.

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره نادي جنوي الإيطالي يوم الثلاثاء القادم 30 يونيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ولازال يتبقى 9 مباريات حتى الآن لنادي يوفنتوس على انتهاء بطولة الدوري الإيطالي وحسم المنافسة بشكل رسمي ولكن يجب أن يوسع الفارق بشكل أكبر مع نادي لاتسيو ونادي إنتر ميلان.

وأحرز باولو ديبالا الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة ٥٢، بعد تمريرة من رونالدو الى باولو ديبالا على حدود منطقة الجزاء يسدد كرة قوية تسكن اقصى الزاوية اليمنى للشباك محرزا اولى أهداف السيدة العجوز في المباراة.

وفي الدقيقة ٦٠، صالح فريق يوفنتوس بعد عرقلة ضد رونالدو من داخل منطقة الجزاء.

وسدد رونالدو وأحرز الهدف الثاني من علامة الجزاء بتسديدة قوية في منتصف المرمى.

وأحرز جونزالو هيجواين الهدف الثالث، بعد إنطلاقة من رونالدو من الجهة اليسرى ويدخل الى عمق الملعب ويمرر كرة بكعب القدم الى جوزالو هيجوايين الذي يسدد كرة قوية تسكن الشباك.

وأضاف ماتياس دي ليخت، الهدف الرابع لليوفي في الدقيقة ٨٥، بعدعرضية رائعة من دوجلاس كوستا من الجهة الايمنى الى ماتياس دي ليخت المتواجد أمام المرمى يلعب رأسية تسكن الشباك محرزا رابع أهدف فريقه في مباراة اليوم.

الدوري الإسباني.. إشبيلية وبلد الوليد

تعادل فريق إشبيلية أمام نظيره وبلد الوليد إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم، الجمعة، في الجولة ٣٢ من الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز أهداف اللقاء، اللاعب كيكو لفريق بلد الوليد في الدقيقة ٢٥ من عمر الشوط الأول، بينما تعادل لفريق إشبيلية اللاعب لوكاس أوكامبوس في الدقيقة ٨٣ من ركلة جزاء.

بهذا التعادل، يحتل فريق إشبيلية المركز الرابع برصيد ٥٤ نقطة، بينما يحتل فريق بلد الوليد المركز الرابع عشر برصيد ٣٥ نقطة.

تابع مواقعنا