الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوضى الاحتفالات بالبريميرليج.. ليفربول يصدر بياناً بشأن سلوك جماهيره

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 02:02 م

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا، اليوم السبت، أدان من خلاله احتفالات جماهيره التي شهدتها المدينة أول أمس وأمس بعد حسم لقب الدوري.

وخلال بيان ليفربول الرسمي عبر موقعه الإلكتروني بالتعاون مع مجلس المدينة وشرطة ميرسيسايد الذي وصف فيها احتفالات الجماهير بالسلوك غير مقبول.

وأضاف النادي في بيانه المشترك كان هناك عمل على تذكير الناس بشكل مستمر طيلة الأسبوع الماضي أن المدينة مازالت متأثرة بأزمة فيروس كورونا المستجد وطالبت الجماهير بالإحتفال بالفوز بالدوري بشكل آمن.

وأوضح البيان إلى قيام عدة آلاف من الجماهير بالتجمع متجاهلين التوجيهات الخاصة بالتباعد الاجتماعي الأمر الذي جعل هناك مخاطرة للسلامة العامة.

وأكد البيان أن ليفربول لا تزال تعيش في أزمة من جانب الصحة العامة الأمر الذي يجعل هذا السلوك غير مقبول، خاصة وأن الخطر مازال قائمًا بشأن موجة ثانية من الفيروس.

وواصل: “يجب العمل معًا من أجل التأكيد على عدم التراجع عن ما تم تحقيقه خلال فترة الحظر المفروضة في البلاد”.

وجاء في ختام البيان أن الجميع سوف يعمل من أجل “موكب الانتصار” عندما تكون الفرصة مهيأة وأمنة لذلك لكي يجتمع الجميع في مكان واحد من أجل الاحتفال، لكن حتى يأتي الوقت المناسب، فسلامة مدينة ليفربول على رأس الأولويات.

شهدت مدينة ليفربول فوضى عارمة خلال احتفالات جماهير الريدز بعد حصد الفريق لقب البريميرليج على الرغم من قرارات الحكومة البريطانية بالتزام التباعد الاجتماعي بين المواطنين ومنع الاحتفالات خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسم ليفربول لقب البريميرليج بشكل رسمي، بعد خسارة مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف خلال الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

 

احتفال جماهير ليفربول بالدوري الإنجليزي يشهد فوضي عارمة

 

تابع مواقعنا