الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 27-6-2020 في بطولة الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 09:43 م

يقدم “القاهرة 24” لمتابعيه ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم إذ انتهت المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي سيلتا فيجو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الشوط الأول اليوم في الدوري الإسباني الممتاز

وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين حيث أكتفى نادي برشلونة ببعض المحاولات على مرمى سيلتا فيجو فيما حاول لاعبو سيلتا تشكيل خطورة على مرمى تير شتيجن ولكن في الدقيقة 20 سجل البارسا هدفه الأول عن طريق رأسية رائعة من لويس سواريز وحاول الفريق بعد ذلك تسجيل أهداف أخرى ولكن مناعهم دفاع سيلتا المتكل من ذلك.

وعل الجانب الأخر ظل لاعبو سيلتا فيجو يحاولون خطف هدف التعادل في مرمى نادي برشلونة لتقليص الفارق قليلا قبل انتهاء الشوط ولكن دون جدوى لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

سيلتا فيجو يخطف نقطة من برشلونة ويمنح هدية لريال مدريد

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الشوط الثاني اليوم في الدوري الإسباني الممتاز

ومع إنطلاق الشوط الثاني للمباراة كان لاعبو برشلونة أكثر شراسة هجومية نوعا ما في البداية ولكن سرعان ما تراجع أداء الفريق بشكل مفاجئ ليتمكن لاعبو سيلتا فيجو الذين كان لديهم نزعه هجومية كبيرة في الشوط من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق فيدور سيمولوف.

وانتفض كلا الفريقين وظلا يهددان مرمى بعضهم البعض بحثا عن تسجيل هدف أخر ينهي اللقاء ولكن كانت الخطورة الأكبر من نادي برشلونة بينما اكتفى لاعبو سيلتا فيجو بالتعادل وحاولوا الدفاع عن مرماهم من استقبال أي هدف أخر ولكن تفاجوأ بالهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 67 عن طريق المتألق لويس سواريز ولكن لم تدم أفراح البارسا طويلا ففي الدقيقة 88 سجل ياجو أسباس هدف التعادل الثاني لنادي سيلتا فيجو بل وكان سيخطف الفريق الهدف الثالث في الثواني الأخيرة من اللقاء ولكن تمكن تير شتيجن من إنقاذ مرماه لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني عقب مباراة اليوم

وبنتيجة مباراة اليوم يحصل كل فريق على نقطة وحيده ليصل رصيد نادي برشلونة إلى ٦٩ نقطة ليعود مرة أخرى إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز بينما يصل رصيد نادي سيلتا فيجو إلى ٣٤ نقطة في المركز السادس عشر.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز بفارق نقطة وحيده عن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني الممتاز

وينتظر نادي برشلونة مباراة قوية جدا حيث يستعد الفريق لمواجهة نظيره نادي أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء القادم 30 يونيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب كامب نو.

تابع مواقعنا