الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر |مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 5 يوليو 2020 في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 01:53 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 5/7/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره فياريال على ملعب لاسيراميكا في العاشرة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل برشلونة في الفوز وتحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط وملاحقة ريال مدريد في المنافسة على لقب الدوري الإسباني وتقليل فارق الـ4 نقاط على أمل تعثر منافسه الأزلي في المباريات المتبقية.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال مباشر

وتغيب الانتصارات عن فريق برشلونة بعد أن تعادل في المواجهتين الأخيرتين وتعادل أمام سيلتا فيجوفي البلايدوس وبرشلونة على ملعب كامب نو بنفس النتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

وفي المقابل يرغب فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه تساعده في اللحاق بإشبيلية في إطار صراع الثنائي على المركز الرابع في الدوري الإسباني والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال

وقال كيكي سيتين في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال: “لا أعلم لو كان فياريال أقوى فريق من بعد توقف الكورونا”.

وتابع: “لكنهم يملكون مواهب كثيره ورائعة ويقدمون مستوى ممتاز، وبكل تأكيد سيكونو خصم صعب جدًا وسنلعب على أرضهم”.

وحول رحيله عن برشلون في نهاية الموسم، أجاب: “لو كان هنناك آلة زمن للعودة وتغيير قرارًا معين نعم سأستخدمها، وهناك قرارات تتخذها ثم تكتشف أنها كانت القرار الخاطئ”.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريالمباشر

وكشف كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، أمس السبت عن قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة فياريال مساء اليوم الأحد وتواجد فيها 24 لاعبًا قبل أن يتم استبعاد الظهير الأيسر فيربو جونيور.

ويغيب جونيور عن المباراة بسب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيمن حسب ما أعلنه نادي برشلونة صباح اليوم فيما تقرر عدم مشاركة الفرنسي صامويل أومتيتي للإصابة في الركبة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة فياريال كالتالي:

تيرشتيجن – سيميدو – بيكيه – لنجليت – راكتيتش – آرثر ميلو – سيرجو بوسكيتس – ليونيل ميسي – لويس سواريز – نيتو – جوردي ألبا – مارتن برايثوايت – فيدال – بينا – ريكي بويج – كولادو – أراخو – أنسو فاتي – مونشو – مورير – كوينكا – أنطوان جريزمان.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

 

ويلتقي برشلونة نظيره فياريال في العاشرة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم وتذاع عبر   قناتي بي إن سبورتس HD 1 وبي إن سبورتس HD 3.

 

تابع مواقعنا