الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشق الأنفس.. ريال مدريد يواصل الانتصارات بفوز جديد على بيلباو في الدوري الإسباني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يوليو/2020 - 04:17 م

استطاع فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على نظيره أتلتيك بيلباو بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبدأت المباراة بشكل ضعيف من جانب نادي ريال مدريد الذي أضاع العديد من الفرص السهله ولم يشكل خطورة كافيه على مرمى اتلتيك بيلباو الذي كان له محاولات خطيرة على مرمى كورتوا ولكن كلا الفريقين لم يتمكنا من تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وانطلق الشوط الثاني وكان أداء نادي ريال مدريد قد بدأ يتحسن بشكل أكثر مما ظهر به الشوط الأول من الناحيه الهجوميه مع تراجع كبير في أداء بيلباو وفي الدقيقة 73 سجل ريال مدريد هدفه الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها راموس.

وظل الفريق يحاول بعد هذا الهدف تسجيل المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى مع بعض المحاولات من أتلتيك بيلباو لخطف التعادل ولكن لم يجدي ذلك أيضًا لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي ريال مدريد إلى 77 نقطة ليستمر في احتلال صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز بينما يقف رصيد نادي أتلتيك بيلباو عند 48 نقطة في المركز الثامن.

أسينسيو بجوار بنزيما في تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو

تابع مواقعنا