الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة السلطان.. إبراهيموفيتش يستعيد مستواه وتصريحاته النارية بعد ريمونتادا ميلان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 01:42 م

عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي إلى مستواه المعهود من جديد، بعد الأداء الذي ظهر به خلال مشاركته أمام يوفنتوس بالأمس ضمن منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وقد شارك إبراهيموفيتش في انتفاضة ميلان بالأمس على يوفنتوس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الكالتشيو وانتهت بفوز الروسونيري برباعية مقابل هدفين وأقيمت على ملعب سان سيرو.

ريمونتادا ميلان بقيادة إبراهيموفيتش

وانتفض فريق ميلان على نظيره يوفنتوس بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز برباعية جعلته يواصل مشواره نحو احتلال مركز يؤهله إلى المشاركة في المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

إبراهيموفيتش وبن ناصر يزينان تشكيل ميلان لمواجهة يوفنتوس بالدوري الإيطالي

ملخص مواجهة ميلان ضد يوفنتوس

وانطلق اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الكالتشيو وفشل كلا الفريقين في تسجيل أي هدف طيلة وقت الشوط الأول وسط محاولات على استحياء لهز الشباك ليحسم التعادل السلبي نتيجة النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني الذي بدأه يوفنتوس سريعا بعدما استطاع أن يحرز الهدف الأول لصالحه حاملا توقيع لاعبه رابيو في الدقيقة 47 من عمر المباراة ليعلن تقدم السيدة العجوز بهدف دون رد، ولم ينتظر كريستيانو رونالدو سوي 6 دقائق حتي أحرز الهدف الثاني لصالح فريقه ليعزز تقدمه بهدف ويصعب المهمة أمام ميلان خلال اللقاء.

هدف السلطان

وعاد ميلان إلى اللقاء سريعا بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الروسونيري ليحرزها إبراهيموفيتش ببراعة شديدة لتسكن الشباك وتعلن الهدف الأول لصالح صاحب الأرض ليقلص فارق النتيجة مع يوفنتوس إلى هدف واحد.

وواصل السلطان استفاقته بعدما صنع الهدف الثاني لصالح فريقه الذي أحرزه فرانك كيسي في الدقيقة 66 أي بعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية ويدرك التعادل إلى فريقه.

وفي الدقيقة 67 خرج السويدي ليحل بونافينتورا  بديلا له، في صفوف ميلان الذي عاد ليضرب شباك السيدة العجوز بالهدف الثالث في نفس الدقيقة عن طريق لاعبه رافائيل لياو ليعلن تقدم الروسونيري للمرة الأولي في اللقاء.

وواصل ميلان استغلاله لاهتزاز خطوط يوفنتوس بعد صدمة الريمونتادا ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 80 عن طريق لاعبه أنتي ريبيتش ويقتل آمال السيدة العجوز في اللقاء بشكل تام ويقتنص لفريقه نقاط المباراة الثلاث التي انتهت بفوز صاحب الأرض برباعية مقابل هدفين.

أهداف مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تحقيق آمال ميلان

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى النقطة 49 في المركز الخامس ضمن ترتيب جدول الدوري الإيطالي الذي يؤهله إلى المشاركة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل في حالة الحفاظ على التواجد فيه، أما يوفنتوس فقد تجمد رصيده عند النقطة 75 في المركز الأول متربعا على عرش صدارة الكالتيشو.

إبراهيموفيتش يعود لتصريحاته النارية

وبعد نهاية المباراة عاد السويدي لإطلاق تصريحاته النارية المعروف بها، حيث قال إنه في حال تعاقد ميلان معه منذ بداية الموسم الحالي كان سيتوج بلقب الدوري الإيطالي للموسم.

وتابع حديثه المثير للجدل عقب اللقاء  أنا هنا في ميلان رئيس ومدرب ولاعب ولكنهم يدفعون لي راتب لاعب فقط، وينتهي عقد السويدي مع الروسونيري مع نهاية الموسم.

 

تابع مواقعنا