الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة Liverpool FC مع Burnley.. وتعرف على ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 09:10 م

تعادل فريق ليفربول مع نظيره فريق بيرنلي بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاع لاعبو الريدز العديد من الفرص خلال الشوط الأول من المباراة، حيث تصدى نيك بوب حارس بيرنلي لأكثر من 9 فرص محققة منها 3 من الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

أهداف ليفربول وبيرنلي :

وأحرز الظهير الأيسر أندي روبرتسون هدف ليفربول الوحيد في اللقاء عن طريق رأسية رائعة بعد عرضية من البرازيلي فابينهو، بينما تعادل جاي رودريجيز لفريق بيرنلي في الشوط الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في شباك أليسون حارس الريدز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي :-

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 93 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما يحل فريق بيرنلي في المركز التاسع برصيد 50 نقطة، ويحتاج الريدز لتحقيق 7 نقاط خلال الثلاث مباريات المقبلة من أجل كسر الرقم القياسي لفريق مانشستر سيتي والمسجل بـ100 نقطة في الموسم قبل الماضي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وسوف يلتقي فريق ليفربول مع أرسنال في إطار منافسات الجولة المقبلة من البريميرليج.

تصريحات كلوب بعد تعادل ليفربول وبيرنلي :-

وقال كلوب ‏في تصريحات صحفية عقب المباراة : “اعتقد أننا خسرنا هذا اللقاء، ولكنه كان جيد وعلينا تسجيل أكثر من هدف، ولوب قدم أداء جيد وأحترم ذلك وما أحترمه أكثر هو أداء بيرنلي وكان بإمكانهم التسجيل، وأنا سعيد للغاية لأن الفريق بأجمعه يشعر وأنهم خسروا هذا اللقاء”.

وكان قد تلقى فريق ليفربول ضربة موجعة في الأيام الماضية بعد إصابة جوردان هندرسون قائد الريدز في المباراة الماضية ضد برايتون على مستوى الركبة، والذي أعلن كلوب عن أثرها غيابه حتى نهاية الموسم الجاري، وهناك شكوك بعدم لحاقه بالموسم المقبل مع الفريق الأحمر.

ونجح فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق الفوز على تشيلسي منذ قليل في إطار منافسات نفس الجولة أيضاً بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في مفاجأة من العيار الثقيل، وسوف يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره برايتون بعد قليل على ملعب الأخير في ختام مباريات اليوم الأول من الاسبوع الـ35.

موعد تتويج ليفربول بالدوري الانجليزي :-

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الواحدة والثلاثين بعد خسارة مانشستر سيتي من تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ويعد هذا هو اللقب الأول الذي حصده الريدز منذ نسخة 1990، حيث كسر هيمنة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج لمدة موسمين متتاليين مع بيب جوارديولا.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي فريق ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدف، وبفارق ثلاثة أهداف عن جيمي فاردي متصدر جدول هدافي البريميرليج هذا الموسم.

تابع مواقعنا