الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يحقق تعادل صعب مع أتالانتا في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 11:53 م

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق يوفنتوس الإيطالي ونظيره أتالانتا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من أتالانتا الذي قدم أداء مميز وتمكن من خطف هدفه الأول في الدقيقة 16 عن طريق دوفان زاباتا وظل نادي يوفنتوس يحاول تسجيل هدف التعادل ولكن دفاع أتالانتا حرمهم من ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف نظيف.

ومع إنطلاق الشوط الثاني كان نادي يوفنتوس يحاول بشكل أكبر على مرمى أتالانتا الذي قدم مباراة رائعة من الناحيه الفنية وتمكن اليوفي من خطف هدف التعادل في الدقيقة كريستيانو رونالدو  من ركلة جزاء.

وظل أتالانتا يحاول خطف هدفه الثاني وبالفعل تمكن من ذلك في الدقيقة 80 عن طريق مالينوفسكي ولكن تفاجأ الفريق بتسجيل السيدة العجوز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء سجلها رونالدو لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة وحيده ليصل رصيد نادي يوفنتوس إلى 75 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بينما يصل رصيد نادي أتالانتا عند 69 نقطة ليتواجد في المركز الثاني.

9 أرقام مثيرة عن قمة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي

 

تابع مواقعنا