الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هزيمة ليستر سيتي تجدد آمال بورنموث في أضواء الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يوليو/2020 - 11:15 ص

تلقى فريق ليستر سيتي صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، هزيمة ثقيلة، أمس الأحد، من نظيره بورنموث صاحب المركز الثامن عشر في “البريميرليج” حيث خسر ليستر سيتي أمام بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

هزيمة ليستر سيتي

افتتح فريق ليستر سيتي، التسجيل في الدقيقة 23، وذلك عبر المهاجم جيمي فاردي، وهو الهدف الذي أنهى به لسيتر سيتي الشوط الأول متقدمًا على بورنموث، قبل أن تحدث المفاجأة في شوط المباراة الثاني، حيث تمكن فريق بورنموث من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب أدرك جونيور ستانيسلاس في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وأضاف الهدف الثاني لبورنموث، اللاعب دومينيك سولانكي، في الدقيقة 67، ليخرج بعدها ليستر سيتي من المباراة، ويفوز صاحب الأرض بالثقة، ويتمكن من فرض سيطرته على أجواء اللقاء.

وسجل فريق بورنموث هدفه الثالث عبر النيران الصديقة، وذلك بعدما سجل جوني إيفانز لاعب ليستر هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84 لتزداد المعاناة على ليستر سيتي، وتمكن اللاعب سولانكي، في الدقيقة 87 من إحراز الهدف الرابع لبورنموث وهدفه الشخصي الثاني.

طالع أيضًا: مدرب ليستر سيتي يعلن غياب ثنائي الفريق عن مباراة أرسنال

آمال بورنموث في البقاء

أنعش الفوز العريض لفريق بورنموث، الأمل في البقاء في الدوري الإنجليزي، مع اشتعال المعركة بين الأندية على البقاء في “البريميرليج”، حيث ارتفع رصيد بورنموث بهذا الفوز الغالي إلى 31 نقطة، في المركز الثامن عشر، ويستعد لتكرار الفوز خلال مبارياته المقبلة للابتعاد عن شبح الهبوط.

ليستر سيتي مهدد بالخروج من دوري أبطال أوروبا

وأدت الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها ليستر سيتي، لجعل الفريق مهددًا بفقدان مركزه في المربع الذهبي في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بما قد يجعله خارج المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليستر سيتي، بعد هزيمته من بورنموث، المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 59 نقطة، خلف صاحب المركز الثالث تشيلسي صاحب الـ 60 نقطة، فيما يحل في المركز الخامس مانشستر يونايتد برصيد 58 نقطة، والذي يتبقى له مباراة أمام ساوثهامبتون، مساء اليوم الاثنين، قد يقود فوزه فيها للوصول للمركز الرابع، بما قد يجعل ليستر سيتي خارج المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

جيمي فاردي يغرد في الصدارة

رغم الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ليستر سيتي، إلا أن جيمى فاردى، ابتعد بصدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 – 2020، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد، فى شباك مضيفه فريق بورنموث.

وسجل جيمي فاردى، هدفه رقم 23 هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، بشباك فريق بورنموث، ليتفوق بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه وهو النجم الجابونى بيير أوبامينج، هداف أرسنال، صاحب الـ20 هدفًا، و يأتي نجم مصر وليفربول محمد صلاح،  فى المركز الثالث، برصيد 19 هدفًا، بالتساوى مع دانى إنجز، هداف فريق ساوثهامبتون، فيما يأتي نجم مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، فى المركز الخامس، برصيد 17 هدفًا.

أقرأ أيضًا: التعادل يحسم صدام أرسنال وليستر سيتي في البريميرليج

تابع مواقعنا