الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتصال الوزير.. أبو ريدة يتدخل لاستضافة مصر دوري أبطال إفريقيا (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 01:00 م

تحرك هاني أبو ريدة ، عضو المجلس الأعلي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي “كاف”، لنقل المباريات المتبقية لدوري أبطال إفريقيا إلى مصر، بعد أن رفضت الكاميرون استضافتها.

وعلم موقع “القاهرة 24″، أن أبو ريدة تدخل لنقل المباريات إلى مصر، بعد تلقيه مكالمة من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أكد فيها استعداد الدولة المصرية، على استضافة الحدث.

وتواصل أبو ريدة، مع مسؤولي كاف برئاسة الملغاشي أحمد أحمد، وأكد جاهزية مصر لاستضافة الحدث، في ظل جاهزية الملاعب، واستعداد السلطات المصرية، لتقديم حدث يليق باسم القارة السمراء.

وفي وقت سابق قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات إذاعية: “ندعم الموقف كوزارة وحكومة، ونرحب بشأن تلك الاستضافة”.

وأضاف: “تواصلنا مع هاني أبو ريدة وعمرو الجنايني لنمنح تسهيلات لاستضافة المتبقي من دوري أبطال إفريقيا”.

ومن ناحية أخرى، تصدى أبوريدة بقوة لمحاولات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لاستضافة باقي مباريات الأبطال في بلاده، حيث انتقد أبوريدة رغبة لقجع في السيطرة على البطولة، في ظل استضافة بلاده لباقي مباريات الكونفدرالية.

واعتذرت الكاميرون رسميًا عن استضافة المتبقي من مباريات دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها شهر سبتمبر المقبل، بسبب فيروس كورونا.

أبوريدة: الفيفا لا يجبر أي دولة على عودة النشاط.. ومصر قادرة على تنظيم المونديال

هاني أبوريدة يكشف لـ”القاهرة 24″ حلمه المستقبلي في الكرة المصرية.. ونقل مقر الاتحاد (فيديو)

تابع مواقعنا