السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة juventus vs sassuolo في الدوري الإيطالي.. موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:08 م

يبحث العديد من متابعي الكرة العالمية وخاصة الإيطالية عن موعد مباراة juventus vs sassuolo  التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويحل فريق يوفنتوس ضيفا على نظيره ساسولو في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأخير “ستاد مابي” ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وقد حسم فريق يوفنتوس تأهله إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعدما حافظ على تواجده في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة.

ومازالت المنافسة جارية حتى الآن على لقب بطل  الدوري الإيطالي للموسم الحالي، بين الثلاثي يوفنتوس ولاتسيو وإنتر ميلان، خاصة بعد فشل لاعبو السيدة العجوز في تحقيق الفوز خلال الجولتين الماضيتين من الدوري بعد التعادل أمام أتالانتا بهدفين لكل فريق والسقوط في فخ الهزيمة أمام ميلان برباعية مقابل هدفين الجولة قبل الماضية.

وعلى الرغم من اشتعال المنافسة بين الثلاثي على لقب الكالتيشو  حتي الآن إلا أن يعتبر فريق يوفنتوس هو الأقرب للحفاظ على لقبه المفضل خاصة بعدما ابتعد بصدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان ولاتسيو اللذان يحتلان المركز الثاني والثالث برصيد 68 نقطة.

موعد مباراة juventus vs sassuolo في الدوري الإيطالي

وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين التي تقام على ستاد مابي معقل ساسولو في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة juventus vs sassuolo في الدوري الإيطالي

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين يوفنتوس ونظيره ساسولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي والحصري للبطولة وتحديدا عبر فضائية بي إن سبورت 4.

موقف الفريق من جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الكالتيشو برصيد 72 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره أتالانتا بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية من الدوري.

بينما يحتل فريق ساسولو المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، فوزه المفاجئ على نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هجف في الأسبوع الثاني والثلاثين من الكالتشيو.

ويأمل ساسولو صاحب الأرض خلال هذا اللقاء في تكرار ما فعله أمام لاتسيو وخطف الفوز من متصدر الدوري الإيطالي وحصد نقاط المباراة الثلاث مستغلا كبوة يوفنتوس التي يعاني منها مؤخرا.

قرار مفاجئ من يوفنتوس بشأن إقالة ساري

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الفريقين

وقد انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدور الأول من الدوري الإيطالي التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البطولة في يناير الماضي على ملعب يوفنتوس أرينا معقل السيدة العجوز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس أمام ساسولو في الدوري الإيطالي 

ومن المتوقع أن يبدأ مارويسو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو  – ماتايس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي- دانيلو

خط الوسط: أدريان رابيو – رودريجو بينتانكور – ميراليم بيانيتش

الهجوم: كريستيانو رونالدو- فيديريكو بيرنارديسكي – باولو ديبالا

مفاجأة سارة بشأن احتمالية رحيل رونالدو عن يوفنتوس

تابع مواقعنا