السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة milan vs parma والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:19 م

يلتقي فريق ميلان مع بارما اليوم الأربعاء 15 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ضد بارما Milan vs Parma :-

وسوف تقام المباراة بين ميلان وبارما في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وكانت قد بدأت الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو بالأمس، حيث حقق فريق اتالانتا فوزا عريضا على حساب بريشيا بنتيجة 6-2، وأصبح الفريق الأزرق يملك 93 هدفا كثاني أقوى هجوم في أوروبا هذا الموسم، وبفارق هدف وحيد عن بايرن ميونيخ صاحب الصدارة والذي انتهى من مبارياته في الدوري الألماني.

وتعادل فريق ميلان في الجولة الماضية مع نابولي بنتيجة هدفين مقابل هدفين على ملعب سان باولو، وكان قد حقق ميلان قبل تلك المواجهة فوزين هامين على فريقي لاتسيو ويوفنتوس.

وستقام مباراتين في نفس توقيت مباراة ميلان اليوم، حيث سيلعب نابولي مع بولونيا، وأيضاً يلتقي سامبدوريا مع كالياري، وسيختتم اليوم بأربع مباريات في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وجاءت المباريات كالتالي :-

يوفنتوس وساسولو.

أودينيزي ولاتسيو.

ليتشي وفيورنتينا.

روما وهيلاس فيرونا.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بارما Milan vs Parma :-

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن إذاعة تلك المواجهة النارية بين فريقي ميلان وبارما عبر قناة بي إن سبورت 4 HD، والمخصصة لجميع مباريات الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي :-

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة ترتيب الكالتشيو الايطالي برصيد 76 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق أتالانتا صاحب المركز الثاني، بينما يأتي فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 86 نقطة، ويحتل لاتسيو في المركز الرابع بنفس رصيد إنتر ميلان، بينما يحل ميلان في المركز السابع برصيد 50 نقطة.

ويطمح فريق ميلان لحجز مقعد اوروبي في الموسم القادم ببطولة الدوري الأوروبي، خاصة في ظل صعوبة المنافسة في الحصول على مقعد للتأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويقع فريق بارما في منتصف الجدول في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن مراكز الهبوط.

واشتعلت المنافسة في الفترة الماضية على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإيطالي بين تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو ومتصدر هدافي البطولة برصيد 29 هدف، والوصيف كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس صاحب الـ28 هدف هذا الموسم، بينما يأتي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 20 هدف.

ويسعى فريق يوفنتوس بقيادة مدربه ماوريسيو ساري في موسمه الأول للتحضير الجيد من خلال بطولة الدوري الايطالي من أجل مواجهة فريق أولمبيك ليون الفرنسي في إياب دور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في بداية شهر أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا