الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير تخيلي.. لماذا يرفض ميسي الانضمام إلى الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 04:10 م

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالة من الجدل في مصرمنذ يومين، عندما أطلق تصريح تليفزيوني يؤكد خلاله أنه قادر على التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

وجاء نص التصريح الذي قاله رئيس الزمالك كالآتي: “الاقبال على عمل عضويات فرع أكتوبر تاريخية وغير متوقعة وجمعنا ما يقارب من ربع مليار جنيه مع فتح باب العضويات، بإمكاني شراء ميسي الآن للزمالك”.

 مرتضى منصور: استطيع شراء ميسي

 

الأزمة ليست أوروبا

ومع إطلاق رئيس الزمالك لتصريحه هذا بدأت وسائل الإعلام المصرية والميديا في السخرية والبعض الأخر في البحث عن قيمة ميسي السوقية والبعض عن راتبه وهناك مجموعة ثالثة اتجهت للبحث عن تشكيل الزمالك في وجود ليو.

ورغم معرفتنا جميعا بإستحالة حدوث ذلك، ولكن إذا سيرنا بنفس نهج مرتضى منصور ووفرنا لنجم الأرجنتين المبلغ الكافي لضمه وراتب ضخم وضمان البطولات مع الأبيض بإعتباره واحد من عمالقة قارة إفريقيا فلماذا لا يوافق ليو على خوض هذا التحدي؟

والأزمة في انضمام ميسي إلى الزمالك لن تكون بسبب الفارق الكبير بين قارة إفريقيا وقارة أوروبا أو فارق البطولات بين الأبيض والبارسا فهناك بعض التقارير الصحفية الإسبانية التي أشارت منذ فترة أن ليو قد ينتقل إلى صفوف نادي أولد بويز الأرجنتيني الذي يتواجد في قارة أمريكا الجنوبية ولا يعرف أحد منا حتى أين يذاع الدوري الأرجنتيني من الأساس.

4 أسباب تدفع ميسي لرفض الانضمام إلى الزمالك

 

وبما إننا فرضنا وجود احتمالية انضمامه للأبيض بشكل تخيلي فهناك أسباب أخرى تدفع ميسي لرفض فكرة الانضمام إلى صفوف الزمالك وخوض تحدي جديد في قارة جديدة رفقة المستشار.

 

ويستعرض موقع “القاهرة 24” في هذا التقرير أبرز 4 أسباب “تخيلية” قد تدفع ميسي لرفض الانضمام إلى الفارس الأبيض كالآتي:

 

1- لا يوجد نجم سوى المستشار

 

سيتعارض دائما مرتضى منصور مع ميسي بسبب سرقته للأضواء وإعتباره هو النجم الأول مثلما يحدث في برشلونة ولكن “حتى إذا كنت ميسي فليس من حقك أن تسرق دور النجم الواحد والرجل الأول والأضواء من المستشار”.

 

2- خلافات ميسي ومجالس الإدارات

 

يعرف الجميع أن ميسي لديه خلاف كبير حاليا مع مجلس إدارة نادي برشلونة بسبب إتخاذهم بعض القرارت دون الرجوع إليه بإعتباره قائد للفريق والنجم الأول وهو ما بالطبع سيقف عائق بينه وبين مرتضى الذي يرفض نهائيا تدخل أي لاعب أو مدرب أو أي شخص في قرار واحد لقرارات مجلس الإدارة مهما كانت.

3- تغيير المدربين الكثير

 

يعاني الزمالك في السنوات الأخيرة من كثرة تغيير المدربين بقرار من رئيس النادي وهو ما سيرفضه ليونيل الذي يميل إلى الإستقرار بشكل أكبر، ولكن أهم من الاستقرار والأداء الجيد للفريق فإن ميسي يحب أن يختار بنفسه المدرب الذي سيدرب فريقه ويكره أن تتم إقالة مدرب دون علمه وهذه ضمن أسباب أزمته مع إدارة البارسا حاليا واقترابه من الرحيل وبالطبع ستكون أزمة بينه وبين إدارة الأبيض أيضا.

 

4- مطالب ميسي الضخمة

 

لن تكون الفكرة فقط هي ضم ليونيل ودفع راتبه ولكن دائما الأرجنتيني يكون له مطالب أخرى لتطوير فريقه وحصد البطولات مثل ضم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان انتداب لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وأن لم يكن هذا الثنائي فإن مطالبه حتى في الصفقات لن تكون من الدوري المصري أو من قارة إفريقيا من الأساس وبالتالي يكون من المستحيل تحقيقها من جانب الفارس الأبيض.

 

وبالطبع مثلما كلنا كل هذه الأسباب والأفكار هي مجرد تخيلات من الصعب بل تكاد تصل إلى المستحيل أن تتحقق، ولكن أيضا لا ننسى أن مرتضى منصور تعود على مفاجأتنا بكل ما هو جديد ومثير فهل نكون على أعتاب صفقة موسم جديدة وانضمام ليونيل ميسي لخط هجوم الزمالك بالموسم المقبل أم نكون كلنا أسأنا الفهم ونكتشف في النهاية أن المستشار كان يقصد أحمد عادل “ميسي” نجم الأبيض السابق والمصري البورسعيدي الحالي.

4 أسباب تجعل ليونيل ميسي خارج برشلونة

الجماهير تهاجم ميسي وسواريز في شوارع برشلونة بسبب ريال مدريد

تابع مواقعنا