رئيس التحرير
محمود المملوك

3 حلول أمام ويست بروميتش “أحمد حجازي” للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

القاهرة 24

ظهر بصيص من الأمل لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي اليوم السبت 18 يوليو للتأهل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وتعرض نادي ويست بروميتش إلى الهزيمة على يد نادي هيدرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت أمس الجمعة الحادية والأربعين من بطولة دوري درجة الأولى الإنجليزي ليفقد آمال التأهل إلى الدوري الممتاز.

برينتفورد يحيي آمال ويست بروميتش للصعود إلى الدوري الإنجليزي

وأعطى نادي برينتفورد الفرصة لنادي ويست بروميتش من جديد للتأهل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد تعرضه للهزيمة اليوم السبت على يد نادي ستوك سيتي بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب ويست بروميتش وبرينتفورد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

ويتواجد نادي وست بروميتش البيون في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 82 نقطة بينما يتواجد نادي برينتفورد في المركز الثالث برصيد 81 نقطة.

موعد مباراة ويست بروميتش القادمة في التشامييونشيب

ويستعد نادي وست بروميتش ألبيون لمواجهة نظيره نادي كوينز بارك رينجرز يوم الأربعاء القادم ٢٢ يوليو ضمن منافسات الجولة السادسة والأربعين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

موعد مباراة برينتفورد القادمة في التشامبيونشيب

بينما يستعد نادي برينتفورد لمواجهة نظيره نادي بارنسلي هو الأخر يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الختامية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

3 حلول أمام ويست بروميتش للتأهل إلى البريميرليج

وبعد الهزيمة التي تعرض لها نادي برينتفورد على يد نادي ستوك سيتي أصبح هناك آمال لنادي وست بروميتش للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وهناك ثلاثة حلول أمام نادي وست بروميتش البيون الذي يتواجد ضمن صفوفه محترفنا المصري أحمد حجازي ليتمكن من العصود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل وهم كالآتي:

الفرصة الأولى هي أن يحقق ويست بروميتش الفوز على كوينز بارك تضمن له الصعود مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز دون النظر لنتيجة برينتفورد وبارنسلي.

أما الفرصة الثانية هي أن يتعادل ويست بروميتش مع كوينز بارك رينجرز يضمن الصعود للدوري الإنجليزي ولكن بشرط تعادل أو خسارة برينتفورد مع بارنسلي.

والفرصة الأخيرة لنادي ويست بروميتش ألبيون ليتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هي أنه في حالة تعرضه للخسارة على يد كوينز بارك ستكون له فرصة للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن بشرط خسارة برينتفورد من بارنسلي في المباراة التي ستجمع بينهن بالجولة الختامية.

ويست بروميتش يحدد “تسعيرة” بيع “حجازي” بعد رفض عروض الأهلي والسعودية

ويست بروميتش يحتفل بعودة أحمد حجازى للمشاركة فى التدريبات الجماعية (فيديو)

عاجل