الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عيد: هناك حملة ممنهجة ضدي.. وسأتجه للتدريب الفترة المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/يوليو/2020 - 02:40 م

قال أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك وحرس الحدود الأسبق إنه يتعرض لحملة يقودها أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتشويه صورته.

وأكد عيد أنه لم يقصد مطلقا الإساءة لشهداء النادي الأهلي، وذلك بعد حملة الهجوم على اللاعب عقب منشور قام بنشره عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال عبد الملك في تصريحاته الإذاعية إن التغريدة التي تم تأويلها بشكل خاطئ لا يتحدث من خلالها مطلقا على الشهداء، لا مجال للحديث عن شهداء حادثة بورسعيد.

أشار إلى أن السكرين شوت المنشور عبر حسابه على تويتر عبارة عن خريطة لبعض المحافظات من ضمنهم بورسعيد والإسماعيلية ومنطقة القناة، وذلك في إشارة إلى أن الأهلي لا يلعب هناك.

أكد أن البعض تفهم موضوع بورسعيد بشكل خاطئ وهناك من يريد اصطياد الأخطاء له مؤكدا أنه رفع ضد شخص دعوى قضائية بسبب ذلك على السوشيال ميديا.

وأشار إلى أنه ليس لديه أي أزمة مع أحد، فهو يتحدث بشكل كروي فقط، ومؤخرا تحدث عن موضوع نادي القرن الإفريقي ويرى أن الزمالك هو الأحق فقد كان هو صاحب فكرة الاحتفال يوم 9 يوليو، مشددا على أن هناك حملة ضده يقودها شخص معين يقوم بالسخرية ضده، وسوف يستخدم حقه القانوني للدفاع عن نفسه.

اختتم حديثه قائلا: “سأعمل في التدريب خلال الفترة المقبلة وسوف أتولى تدريب أحد الفرق في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم المقبل”.

أحمد عيد عبد الملك ينتقد تصرفات شيكابالا

تابع مواقعنا