الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Cristiano Ronaldo يستعد لدوري أبطال أوروبا بتحطيم الأرقام القياسية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 07:25 م

نجح البرتغالي Cristiano Ronaldo لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، في تحطيم عدة أرقام قياسية خلال مشاركته أمس الاثنين، مع السيدة العجوز أمام لاتسيو ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو.

وقد خاض فريق يوفنتوس نظيره لاتسيو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي الكالتشيو، على ملعب يوفنتوس أرينا.

واستطاع لاعبو السيدة العجوز، تحقيق الفوز على حساب نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هدف ضمن اللقاء الذي أقيم مساء أمس.

ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو

حقق فريق يوفنتوس الفوز بهدفين مقابل هدف أحرز كريستيانو رونالدو، هدفي السيدة العجوز الأول جاء عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح أصحاب الأرض وسجلها البرتغالي ببراعة شديدة ليعلن تقدم فريقه بهدف أول في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، والهدف الآخر بعد تمريرة من جانب باولو ديبالا الذي ظهر بمستوى مميز في مباراة الأمس في الدقيقة 54 ليعزز تقدم فريقه بهدف آخر.

وفي الدقيقة 83 وقبل نهاية المباراة استطاع تشيرو إيموبيلي الهدف الأول لصالح فريقه لاتسيو ليقلص فارق النتيجة إلى هدف واحد، لينتهي اللقاء بفوز السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

موقف الفريقين من جدول الدوري الإيطالي بعد المباراة

وبهذا الفوز استطاع فريق يوفنتوس أن يرفع رصيده إلى النقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 69 في المركز الرابع على سلم الترتيب قبل نهاية البطولة بأربع جولات.

أرقام Cristiano Ronaldo القياسية في اللقاء

ونجح كريستيانو رونالدو بعد الثنائية التي سجلها في شباك لاتسيو، بالوصول إلى قمة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 30 هدف متساويا مع تشيرو إيموبيلي لاعب النسور.

كما استطاع البرتغالي تخطي الرقم القياسي الغائب عن فريق يوفنتوس ومسجل باسم شيفتشينكو في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي

بعدما أصبح أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 50 في الدوري الإيطالي بعدما شارك في 61 لقاء ليتفوق على الأوكراني شيفتشينكو الذي وصل لنفس العدد من الأهداف ولكن بعدما شارك في 68 لقاء.

كما استطاع صاروخ ماديرا أن يسجل رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ لعبة كرة القدم الذي سجل 50 هدف في الدوري الإنجليزي والإيطالي إلى جانب الإسباني.

فيما عادل البرتغالي الرقم القياسي للسيدة العجوز والغائب منذ 69 عامًا ليكون أول لاعب يحرز 30 هدف في موسم واحد مع الفريق في الكالتشيو من 1951.

كريستيانو رونالدو يستعد لدوري أبطال أوروبا

وطالما اشتهر Cristiano Ronaldo بالأرقام القياسية التي يحققها في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى جانب الأداء المميز الذي يقدمه خلال مواجهات للبطولة التي يمتلك 5 ألقاب بعدما أحرز لقب البطولة الأول له أثناء تواجده ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بينما أحرز الأربع ألقاب الأخري مع فريق ريال مدريد الإسباني آخرها كانت موسم 2018.

مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ويواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره أولمبيك ليون الفرنسي ضمن منافسات دور الإياب لبطولة دوري أبطال أوروبا التي سبق وتوقفت منافساتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا عن استكمالها في السابع من أغسطس المقبل.

وقد سقط السيدة العجوز في فخ الهزيمة أمام ليون الفرنسي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بينما ينتظر يوفنتوس الفرصة في حسم تأهله إلى ربع النهائي للبطولة في المواجهة التي ستقام في يوفنتوس أرينا.

رونالدو يعادل رقم غائب من 69 عامًا في يوفنتوس ويحطم رقم شيفتشينكو بالدوري الإيطالي

ليلة تألق كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على لاتسيو بثنائية في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا