الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب يتعادل مع أسوان وديا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 09:04 م

انتهت المواجهة الودية التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب ونظيره أسوان بستاد الجبل الأخضر ضمن سلسلة المواجهات الودية التي تخوضها فرق الدوري الممتاز استعدادا لبدء المنافسات الرسمية بهدف لكل فريق.

تقدم فريق أسوان عن طريق مصطفى البدري في الدقيقة 44 من عمر الشوط الثاني، واستطاع المقاولون العرب إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقام مسؤولو نادي المقاولون العرب بإنهاء جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية بستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر و ذلك استعدادا لمباراة اليوم،يذكر ان تلك المبارة هي الأولى لذئاب الجبل ودياً قبل عودة الدوري المقرر لها السادس من أغسطس القادم.

يذكر أن لاعبي المقاولون العرب والجهاز الفني قاموا بإجراء المسحة الخامسة الخاصة بفيروس كورونا المستجد الأحد الماضي، حيث أسفرت المسحات الأربعة السابقة عن حالتين للاعب و عامل بالفريق الأول.

وفي نفس السياق يسعى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب للاطمئنان على الحالة البدنية ة الفنية للفريق قبل عودة الدوري، حيث يطمح النحاس في إنهاء الموسم فب المربع الذهبي لضمان المشاركة الأفريقية حيث يحل الان وصيف للأهلي المتصدر برصيد 33نقطة.

يتقدمهم نجل أبو هشيمة.. المقاولون العرب يصعد مجموعة من الناشئين للمران مع الفريق الأول

تابع مواقعنا