الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسهم بقاء تريزيجيه.. هدف وحيد في مرمى أرسنال يعطي أستون فيلا 3 مكاسب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 11:46 م

استطاع نادي أستون فيلا الإنجليزي أن يفوز على نظيره نادي أرسنال بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محترفنا المصري محمود حسن “تريزيجيه” هدف فريقه أستون فيلا الوحيد في مرمى أرسنال في الدقيقة 27 ليمنح فريقه اليوم فوز غير متوقع على الجانرز بهدف نظيف.

3 مكاسب لأستون فيلا من فوز اليوم

ويبدو للجميع أن أستون فيلا فاز في مباراة واحده بهدف وحيد وبالتالي فمكسبه الوحيد هو الفوز بالمباراة، ولكن في حقيقة الأمر كان هناك ثلاثة مكاسب لرفاق تريزيجيه من فوز اليوم.

ويستعرض لكم موقع “القاهرة 24” مكاسب أستون فيلا الثلاثة من فوز اليوم على الجانرز خلال التقرير التالي:

أولا بالطبع المكسب الطبيعي هو حصد فيلا للثلاث نقاط الثمينة التي قد تنقذه في سباق الدوري فيما بعد والأهم تمكنه من خطف هذه النقاط من منافس عملاق مثل أرسنال.

أما الثاني فهو تحسين مركز أستون فيلا في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بتواجده في المركز السابع عشر بعد هزيمة نادي واتفورد برباعية على يد مانشستر سيتي ليتساوى الفريقين في النقاط برصيد 34 نقطة ويحيي الفريق آماله في البقاء بالبريمرليج لموسم أخر.

المكسب الثالث والأهم هو إمكانية بقاء محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا حاليًا مع الفريق لموسم أخر في حالة تمكنهم من البقاء بالدوري وذلك بعدما أكد وكيل أعماله أن اللاعب سيستمر مع الفريق في حالة البقاء ولكنه سيرحل بالطبع في حالة الهبوط لدوري الدرجة الأولى وذلك وفقا لبند في عقده مع النادي.

حظوظ أستون فيلا للبقاء في الدوري

والآن اشتعلت المنافسة بشكل أكبر بعد بقاء مباراة واحده في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ليحسم خلالها واحد من أستون فيلا أو واتفورد المركز الذي ينقذه من الهبوط والأخر يودع البطولة بعد تأكد سقوط كل من بورنموث بشكل كبير ونورويتش سيتي بشكل رسمي.

وسيواجه نادي أستون فيلا نظيره نادي وست هام بينما يواجه نادي واتفورد نظيره نادي أرسنال يوم الأحد القادم 27 يوليو ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك اختيارين فقط أمام فيلا لضمان البقاء في البريميرليج الموسم المقبل وهما إما أن يفوز على وست هام ويتعادل واتفورد مع أرسنال أو يخسر منه.

أما الخيار الثاني هو أن يتعادل أستون فيلا مع وست هام ويخسر واتفورد من أرسنال، ولكن في حالة فاز كلاهما سيعود الحسم إلى الأهداف المسجلة أو نتائج المباريات المباشرة بينهما.

فهل سيتمكن أستون فيلا من البقاء في الدوري الإنجليزي لموسم أخر ويحقق آمال جماهيره ويحافظ على تريزيجيه في الفريق لموسم أخر من أعين كبار الدوري التركي وغيرهم من الذين يخططون لضم اللاعب أم سيقضى النادي على آمال الجميع؟.

تريزيجيه يقود أستون فيلا للفوز على أرسنال ويقترب من البقاء في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا