الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“استادات” تجهز مفاجأة لجمهور الأهلي.. والإعلان الرسمي خلال أيام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 07:41 م

تجهز شركة استادات القابضة مفاجأة من العيار الثقيل لجمهور النادي الأهلي من المنتظر الإعلان عنها خلال أيام قليلة قادمة.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ“القاهرة24″، إن شركة استادات انتهت من تجهيز مفاجأة من العيار الثقيل لجمهور الأهلي، سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وتابع المصدر، أن المفاجأة ستسعد كل جمهور الأهلي، خصوصا أنها خطوة كبيرة يسعى النادي الأهلي إليها منذ سنوات.

وقال المصدر، إن المفاجأة ستكون بخصوص استاد النادي الأهلي، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال ساعات، وسيتم تخصيص يوم لتواجد محمود الخطيب رئيس النادي بالاستاد وإقامة مران للاعبي الأهلي على الاستاد ونقله على الهواء مباشرة عبر قناة النادي الأهلي.

وأنهت شركة استادات الاتفاق مع مسؤولي الإنتاج الحربي بشأن منح استاد السلام للنادي الأهلي حيث سيكون الاستاد الرسمي للنادي لخوض التدريبات والمباريات عليه، بجانب السماح لفريق الإنتاج الحربي بخوض تدريباته ومبارياته أيضا.

وكان محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة استادات القابضة، قدم وعدًا لجماهير النادي الأهلي، بالتزامن مع حصول الشركة على حقوق إدارة قناة المارد الأحمر.

وكتب محمد كامل عبر حسابة الشخصي “تويتر”: “قناة الأهلي هاتكون بروح المدرج وطلباتكم أوامر”.

كما عاد كامل مجددًا لرئاسة شركة استادات وأعلن اتفاقه مع الأهلي على رعاية استاد السلام وعدد من المشروعات الأخرى، لكنها لم تظهر للنور حتى الآن باستثناء الإعلان عن تطوير قناة النادي.

وتوقف البث في قناة النادي الأهلي منذ فترة، لتطويرها، حيث تغير الهيكل الإداري للقناة بعدما تولى الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب منصب رئيس القناة، خلفًا للدكتور محمد العدل الذي تقدم باستقالته منها.

رئيس استادات: “قناة الأهلي هتكون بروح المدرج”

استادات تَنعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي (صورة)

تابع مواقعنا