الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيجو يروي كواليس انتقاله إلى ريال مدريد ومدى تأثير الصفقة في الكرة الإسبانية

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/يوليو/2020 - 06:26 م

تحدث البرتغالي لويس فيجو نجم نادي برشلونة وريال مدريد السابق عن ما إذا كان قد شعر بالندم بسبب رحيله عن البارسا وانضمامه إلى الملكي منذ عشرين عاما أي في انتقالات موسم 2000 الماضية.

وأكد فيجو أنه لم يشعر بأي ندم بسبب رحيله عن برشلونة وانضمامه إلى ريال مدريد في عام 2000 الماضي بل كان يشعر بالرضاء الكامل حول هذه الصفقة.

وقال فيجو في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “تلك الصفقة لم تغير كثيرًا في تاريخ الكرة الإسبانية ولكن أحدثت تغييرًا إداريا في مسار الكرة، لأنه لم يحدث أبدًا شيئًا مثل هذا”.

وتابع: “بداية مفاوضاتي مع ريال مدريد عندما كنت في بطولة كأس اليورو وحينها كنا في الصيف، وقدمت موسمًا رائعًا وكان هناك انتخابات في ريال مدريد وبرشلونة وبعدها تواصل معي وكيل أعمالي خوسيه فيجا ليخبرنى باهتمام أحد الأندية مثل لاتسيو لدفع الشرط الجزائي، وأيضًا كان الريال من ضمن هذه الأندية”.

وأضاف: “استمعت إلى عرض ريال مدريد في البداية بدون اهتمام كبير، ولكني نقلته بالفعل لإدارة برشلونة، ولم يتعاملوا بجدية أيضًا”.

واختتم فيجو حديثه قائلا: “في الحقيقة لم أندم نهائيا على الانتقال إلى ريال مدريد على الرغم من أنه كان صيفًا صعبًا حينها كان يتواجد الكثير من الضغط والضجيج وعدم اليقين”.

ريال مدريد يسابق الزمن لافتتاح سانتياجو برنابيو

تابع مواقعنا