الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيجو يكشفها لأول مرة: تعرضت لسوء معاملة في برشلونة وريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/يوليو/2020 - 07:17 م

كشف البرتغالي لويس فيجو نجم نادي برشلونة وريال مدريد السابق لأول مرة عن تعرضه لسوء معاملة وإهمال في كلا الناديين وذلك بمناسبة مرور 20 عام على انتقاله من البارسا إلى الملكي.

وقال فيجو في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: ” انتقالي غير كرة القدم الإسبانية، لم يحدث مثله من قبل، كان بداية مدريد الحديث، كانت أوقاتاً رائعة بوجود كل هؤلاء النجوم”.

وتابع: ” كنت في عطلة ووكيلي أخبرني أن لاتسيو يرغب بضمي وكذلك مدريد لأن أحد مرشحي الرئاسة يسعى لذلك، إدارة برشلونة لم تأخذ الأمر على محمل الجد”.

وأضاف: ” لم أندم على قراري رغم الصيف الصعب الذي عشته، لم أحاول الانسحاب من الصفقة، برشلونة حاول فقط معادلة عرض مدريد”.

وواصل: “سبب مغادرة برشلونة؟ عندما تعمل في مكانٍ ما ولا يقدرون عملك وتخبرهم ويستمر الأمر، هذا عناد، الأمور أصبحت جدية وكان يجب أن أتخذ قراراً”.

وأكمل: ” فلورنتينو بيريز كان متوتراً حتى اللحظة التي وقعت بها على العقد، ليس صحيحاً أنني كان يجب أن أدفع تعويضات لريال مدريد إذا تراجعت عن قراري”.

وأستطرد: “رحيلي عن مدريد؟ شعرت بالخيانة من بيريز، عقدي كان ممتداً لعام بعد ولكن كنت خارج التشكيل الأساسي وكنت احتياطياً في الكلاسيكو، عاملني بشكل سيئ للغاية”.

وأختتم: ” تواصل معي بيريز للعودة والعمل مع النادي ولكني كنت منشغلاً مع الاتحاد الأوروبي، لا أرفض العودة مستقبلاً ولكن لن أعود لأكون بلا دور”.

فيجو يروي كواليس انتقاله إلى ريال مدريد ومدى تأثير الصفقة في الكرة الإسبانية

تابع مواقعنا