الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعقد جمعية عمومية اليوم لمناقشة الميزانية المالية للنادي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 10:09 ص

تنعقد اليوم الأحد، الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي ستقام على يومين، ودعا لها مجلس إدارة القلعة البيضاء في وقت سابق.

ومن المقرر أن تشهد الجمعية العمومية للزمالك مناقشة الميزانية الخاصة بالنادي الأبيض والحساب الختامي للعام المالي المنقضي، بالإضافة إلى مناقشة الاقتراحات الخاصة بأعضاء القلعة البيضاء من أجل تطوير منشآت وخدمات النادي.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، جزء من الموازنة العامة الخاصة بنادي الزمالك، عن العام الماضي المنقضي، حيث جاء في خانة الإيرادات مبلغ 517 مليون جنيه، بينما جاء في خانة المصروفات مبلغ 673 مليون جنيه.

وتمثلت مصروفات نادي الزمالك عن العام المالي المنقضي كالتالي، 203 مليون جنيه وكسور إيرادات النشاط الرياضي، و238 مليون جنيه وكسور رسوم العضوية، و66 مليون جنيه وكسور إيراد إيجار المحلات، و7 ملايين جنيه إيرادات من بعض الموارد الأخرى، ومليون ونصف جنيه قيمة إيراد النشاط الاجتماعي.

وفيما يخص المصروفات فتم تقسيمها كالتالي، 406 مليون جنيه وكسور قيمة المصروفات على النشاط الرياضي، و136 مليون جنيه تم نسبهم إلى ما سُمي باستهلاك أصول النادي، و121 مليون جنيه وكسور مصروفات إدارية وعمومية، و7 مليون و700 ألف جنيه مصروفات النشاط الاجتماعي، ومليون و250 ألف جنيه فوائد، وهو ما أدى إلى وجود عجز بالميزانية يقدر بمبلغ 156 مليون جنيه.

علاء مقلد: مفيش جمعية عمومية حقيقية في الزمالك إلا في عهد مرتضى منصور

تابع مواقعنا