الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصاد محترفي مصر.. الدوري الإنجليزي لصلاح واليوناني لكوكا وبقاء تريزيجيه بالبريميرليج وتأهل حجازي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 11:52 م

اختتمت منافسات الدوريات الأوروبية التي يشارك فيها محترفي منتخب مصر، وآخرها الدوري الإنجليزي التي انتهت مواجهاته بشكل رسمي مساء اليوم.

وتضم الملاعب الأوروبية العديد من المحترفين المصريين على رأسهم ثلاثي الدوري الإنجليزي محمد صلاح، لاعب ليفربول، وثنائي أستون فيلا أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، إلى جانب أحمد حجازي، في دوري البطولة الإنجليزية الشامبيونشيب، بالإضافة إلى أحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس اليوناني، ومحمد النني، لاعب بشكتاش التركي.

ويقدم لكم “القاهرة 24” حصاد محترفي منتخب مصر خلال الموسم الحالي

محمد صلاح

حصد لاعب منتخب مصر وليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما اعتلى الريدز صدارة جدول البريميرليج برصيد 99 نقطة فقط ليتوج بالبطولة الغائبة منذ موسم 1989/1990.

كما استطاع صلاح إحراز 19 هدف في منافسات البريميرليج إلا أنه فشل في الحفاظ على لقب هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الهدافين.

محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي

أما محمود حسن تريزيجيه فقد ساهم بشكل كبير في استمرار فريقه أستون فيلا داخل منافسات البريميرليج للموسم الحالي، بعدما احتل المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة ضمن ترتيب البطولة ليواصل المحمدي وتريزيجيه طريقهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز تريزيجيه 6 أهداف خلال مشاركته في منافسات الدوري الإنجليزي وصنع هدف آخر، أما المحمدي فقد أحرز هدف واحد وصنع مثله.

أحمد حجازي

واستطاع مدافع منتخب مصر التأهل إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حصد رفقة فريقه وست بروميتش المركز الثاني في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية الشامبيونشيب، برصيد 83 نقطة ليتأهل بشكل مباشر إلى الموسم المقبل للبريميرليج.

ونجح حجازي في إحراز هدف واحد خلال 16 مواجهة شارك فيها في الموسم الحالي من البطولة.

أحمد حسن كوكا

نجح أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس في حصد لقب الدوري اليوناني لهذا الموسم بعدما احتل صدارة جدول الدوري برصيد 91 نقطة.

وأحرز كوكا 6 أهداف رفقة أولمبياكوس ضمن منافسات الدوري خلال 14 لقاء شارك فيه.

محمد النني

وفشل محمد النني رفقة فريقه بشكتاش في حصد لقب الدوري التركي للموسم الحالي، بعدما جاء في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 62، إلا أنه استطاع مقعده في التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وأحرز النني رفقة فريقه هدفا وحيد خلال 27 لقاء شارك فيه ضمن منافسات الدوري التركي، وصنع 4 آخرين.

تريزيجيه.. فرعون منح أستون فيلا قبلة الحياة في البريميرليج

تابع مواقعنا