السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفريقيا يا أهلي(5).. “الشناوي” أم “الجريدي” يساند فريقه في موقعة الحسم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 09:31 ص

جماهير الأهلي تنتظر من لاعبي فريقهم تحقيق الحلم الأفريقي و التتويج بالبطولة التاسعة، حيث يسدل الستار غداً “الجمعة”عن لقاء العمالقة على لقب الأميرة السمراء بين الأهلي “المارد الأحمر” للقارة الأفريقية و نظيره الترجي “عملاق” تونس في ذهاب دوري أبطال أفريقيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يستعرض”القاهرة24” مواجهات بين حراس الفريقين.

محمد الشناوي

شارك الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال البطولة الأفريقية في هذا الموسم، في 12 مباراة، استقبل فيهم 8 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تصدي الشناوي، لتسديدة لاعب الترجي ضمن أفضل 5 تصديات بالجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يعتبر الشناوي، من أهم عناصر الفريق حاليًا، وهو الحارس الأساسي للنادي الأهلي ومنتخب مصر أيضًا، نظرًا لما لديه من إمكانيات وقدرات خلال الفترة الماضية.

رامي الجريدي

شارك الجريدي، حارس مرمى الترجي التونسي خلال البطولة الأفريقية في هذا الموسم، في 5 مباريات، استقبل فيهم 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في مبارتين فقط.

تألق الجريدي، بشكل كبير في مواجهتي ربع نهائي أبطال أفريقيا، وساهم بشكل كبير في تأهل فريقه إلى المربع الذهبي.

شهد الحارس الجريدي، تألق كبير مما دفع المنتحب التونسي أن يستدعيه لحماية عرين المنتخب التونسي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أفريقيا 2019.

تابع مواقعنا