الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع عودة الدوري المصري.. لاعبين ينتظر تألقهم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 03:46 م

يعود الدوري المصري فى السادس من أغسطس المقبل بعد فترة توقف دامت لأربع أشهر بسبب فيروس كورونا، وستنطلق المباريات بمواجهة كبري بين الزمالك والمصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكانت بطولة الدوري المصري شهدت تألق عدد من اللاعبين قبل توقف المسابقة خلال الفترة الماضية، من جميع الأندية وليس الأهلي والزمالك فقط، لذلك يستعرض “القاهرة 24” لاعبين ينتظر تألقهم بعد عودة الدوري المصري.

عبدالله السعيد

نجم الكرة المصرية ولاعب فريق بيراميدز والذي يُقدم مستويات مميزة هذا الموسم ويحتل صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدف ودخل نادى المائة ليصبح أحد اللاعبين القلائل الذي تخطي ال 100 هدف ببطولة الدوري.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

محمد شريف

لاعب نادى إنبي والمُعار من صفوف فريق الأهلي والذي يُعد ضمن أفضل اللاعبين الذي ظهروا خلال الفترة الماضية ، ويحتل المركز الثانى فى صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف مما جعل المارد الاحمر يفكر فى عودة اللاعب من جديد.

محمد شريف
محمد شريف

طاهر محمد طاهر

نجم المقاولون العرب والذي يحتل المركز الثانى ببطولة الدوري المصري خلف النادى الأهلى ، وعلى الرغم من إنتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكنه يريد أن يتألق بعد عودة الدوري قبل الرحيل رسميًا للأهلي ، ولم يشارك كثيرًا اللاعب خلال الدور الأول بسبب الإصابة التى كان تعرض لها .

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

رمضان صبحي

جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي والذي يريد أن يُقدم مستويات جيدة خاصة أن اللاعب تغيب منذ نوفمبر الماضي بسبب الإصابة ثم جاء توقف فيروس كورونا ، لذلك يرغب المارد الأحمر الإستفادة بخدماته قبل أن تنتهي إعارته ويعود لفريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ، ويسعي مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد بصورة نهائية مع اللاعب وسجل اللاعب 4 أهداف ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

سيف الدين الجزيري

لاعب المقاولون العرب وهداف الفريق الذي يحتل المركز الثانى ببطولة الدوري المصري ، وسجل اللاعب التونسي مع الذئاب هذا الموسم برصيد 7 أهداف فى المركز الثالث فى ترتيب هدافي الدوري.

مصطفي محمد

مهاجم نادى الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي والذي سجل هذا الموسم ببطولة الدوري 5 أهداف وهو هداف القلعة البيضاء والمتألق مع الفريق خلال الفترة الماضية.

اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز (صور)

تابع مواقعنا