الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال أيام.. الأهلي يقدم التماسًا للجبلاية لتخفيف عقوبة كهربا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يوليو/2020 - 07:53 م

انتهى النادي الأهلي، من كتابة الالتماس المقرر تقديمه إلى اتحاد الكرة من أجل تخفيف عقوبة جناح فريق الكرة الأول بالنادي محمود عبد المنعم كهربا، والذى تعرض للإيقاف لمدة 10 مباريات مر منهم مباراتان فقط، على خلفية أحداث مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، والذى أقيم فى الإمارات مؤخرًا وحسمه الفريق الأبيض لصالحه بضربات الترجيح.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ”القاهرة 24″، أن النادي ينوي التقدم خلال الأيام المقبلة التماسًا إلى اتحاد الكرة بخصوص عقوبة كهربا، ويرى الأهلي أن عقوبة اللاعب قاسية للغاية، وأن الفريق الأحمر يريد تخفيف العقوبة للاستفادة منه في مباريات الدوري المتبقية.

وفي تصريحات أمس لقناة النادي الأهلي، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن ناديه سيتواصل مع اتحاد الكرة من أجل تخفيف عقوبة كهربا وهي 10 مباريات مر منها مباراتان حتى الآن قبل توقف النشاط الرياضي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، يرغب في الاستفادة من جهود اللاعب، خصوصًا بعد تألقه في التدريبات ومباراتي سموحة والجونة الوديتين، ويرى أنه من الضروري تخفيف العقوبة بأي طريقة حتى يتم الاستفادة منه فيما تبقى من مباريات الدوري، بجانب أهمية تجهيزه لمباراتي الوداد المغربي كونه من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة في المعارك والمواجهات الإفريقية الحاسمة والمصيرية.

وكشف مدير الكرة بالأهلي، أن الأهلي سيطالب لجنة الاستئناف لأنها المعنية بالأمر في الوقت الحالي، بالنظر مرة أخرى في التظلم الذي قدمه النادي الأحمر، بعد وقوع أزمة مباراة السوبر مباشرة وضرورة الأخذ بما جاء فيه من أجل الاقتناع بضرورة تخفيف تلك العقوبة، حتى يتمكن الفريق من الاستفادة بجهود اللاعب محليًا في الفترة المقبلة.

فايلر يجتمع مع كهربا على هامش مران الأهلي

كهربا: لقب الدوري لم يحسم للأهلي رغم الفارق الكبير عن المنافسين

كهربا: التواجد في القلعة الحمراء كان حلم حياتي.. وفايلر مدرب أكثر من رائع

كهربا: بطولة إفريقيا حلم الجماهير واللاعبين في الموسم الحالي

تابع مواقعنا