الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاكازيت يخطف التعادل لأرسنال أمام ليفربول

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/نوفمبر/2018 - 09:21 م

نجح فريق الارسنال الإنجليزي  في تسجيل هدف التعادل أمام نظيره ليفربول في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ11، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لتصبح النتيجة 1/1.

سجل الهدف الكسدر لاكازيت لاعب أرسنال لفريقه في الدقيقة 83 من زمن المباراة، وجاء الهدف بعد تمريرة من ايوبي استلمها لاكازيت وراوغ حارس ليفربول ثم سددها بصورة رائعة بعد ذلك في الشباك الخالية من الحارس ليتعادل للمدفعجية.

وقد سجل هدف الريدز  اللاعب جيمس ميلنر في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد عرضية من الجانب الأيسر لليفربول أخطا بيرند لينو حارس أرسنال في التعامل معها لتتهادى أمام ميلنر الذي يسددها بيمناه قوية تسكن مرمى أرسنال.

قد حرم حكم المباراة، السنغالي “ساديو ماني” لاعب فريق ليفربول من الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17 من المباراة بعد أن أحتسبه “تسلل”  حيث رفع المساعد رايته محتسبًا  الهدف “تسلل” على اللاعب السنغالي.

يأمل ليفربول في تحقيق الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول الترتيب بالتساوي مع حامل اللقب مانشستر سيتي، وفي الجانب الآخر يأمل أرسنال في استمرار سلسلة اللا هزيمة التي بدأت من الجولة الثالثة في الدوري.

ويشارك محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول ويشاركه في الخط الأمام ساديو مانى، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي فيرمينو، ومن الخلف يأتي جيمس ميلنر، فيما يغيب المدافع الكرواتي لوفرين.

تابع مواقعنا