الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوان يواجه المقاصة بالدوري في أول اختبار رسمي لكشري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/أغسطس/2020 - 10:15 ص

يواجه اليوم الأحد فريق أسوان نظيره مصر المقاصة في الخامسة عصرًا، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد المواجهة، هي الرسمية الأولى لأبناء الجنوب تحت قيادة أحمد كشري، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفآ لمجدي عبد العاطي، والذي تقدم باستقالته بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

ويدخل ممثل الصعيد المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على البقاء في مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك الأمر لفريق المفاصة الذي يطمح فى البعد عن منطقة الخطر في جدول المسابقة.

ومن الناحية الأخرى، يدخل فريق مصر المقاصة هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل العودة من جديد إلى منتصف الجدول، بعد تدهور أحوال الفريق الفيومي، قبل توقف الدوري الممتاز بـ5 شهور بسبب كورونا.

وخاض فريق مصر المقاصة مباريات ودية عديده خلال فترة التوقف من أجل تجهيز جميع اللاعبين، حيث وضع إيهاب جلال برنامج بدني لمواجهة ضغط المباريات، وتلاحم اللقاءات لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد وفقدان عناصر اساسية داخل تشكيل الفريق الفيومي.

ويتواجد أسوان حاليًا معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي بالمعادي، استعدادا لخوض ما تبقى من مبارياته في الدوري.

ويحتل أسوان المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد18 نقطة، بينما يتواجد المقاصة في المركز السابع عشر برصيد ١٤ نقطة.

اتحاد الكرة يحدد مصير مباراة المقاصة وأسوان بعد اكتشاف إصابات بكورونا

تابع مواقعنا