الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع وكلاء وغضب أهلاوي.. ننشر كواليس أزمة رمضان صبحي قبل ساعة الحسم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/أغسطس/2020 - 04:27 م

سادت حالة من الغضب بين مسئولي الأهلي بسبب استمرار مماطلة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي في تحديد موقفه من الاستمرار مع الأهلي بعد نهاية فترة إعارته من عدمه.

اللاعب ما زال “عين في الجنة وعين في النار” حيث تغريه وعود وكيله نادر شوقي بإحضار عرض أوروبي له ولكن على مدار أسابيع طويلة مضت لم يتلق هيدرسفيلد أي عرض بخلاف عرض الأهلي الذي طلب ضمه بشكل نهائي.

وتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بوجود رمضان على الأقل لنهاية الموسم الحالي خاصة وأنه مقبل على مباراة مصيرية أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المثير أن كل هذا السيناريو توقعه محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في وقت سابق، حيث كان قد عقد جلسة مع رمضان وطالبه بتحديد موقفه ولكنه لم يفعل بعد فلا هو يريد التنازل عن حلمه الأوروبي ولايريد أيضًا خسارة جمهور وإدارة الأهلي بالرحيل بشكل غير مناسب.

المثير أيضًا أن هناك ما يشبه صراع وكلاء على اللاعب، بعد أن تدخلت شركة تسويق أوروبية على الخط وتحدثت مع اللاعب عن طريق أحد أصدقائه، ومنحهم الضوء الأخضر لتسويقه.

الأكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستنهي هذا الجدل، وتحدد موقف اللاعب الذي يمني نفسه بوصول عرض أوروبي، قبل أن يجد نفسه في مأزق إما العودة للأهلي أو الانضمام إلى هيدرسفيلد من جديد.

تقارير إنجليزية تكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

تابع مواقعنا