الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف سر المركز الجديد لـ”فرجاني ساسي”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 10:51 ص

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، سبب اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، على التونسي فرجاني ساسي في مركز صناعة اللعب، بدلاً من مركزه الأساسي في وسط الملعب.

وأوضح المصدر في تصريحاته لموقع “القاهرة 24″، أنه تم الدفع بفرجاني ساسي في مواجهة الاتحاد كصانع ألعاب لن يكون بشكل دائم وإنما جاء أمام الاتحاد اضطراريًا.

وتابع: “كارتيرون لجأ لتغيير مركز فرجاني ساسي خلال اللقاء من أجل التغلب على النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في مركز صناعة اللعب نظراً للغيابات الموجودة في صفوف الفريق”.

واستكمل: “اللاعب التونسي سيعود إلى المشاركة في مركزه الأساسي بمنتصف الملعب، بمجرد استعادة الزمالك جهود لاعبيه الغائبين في هذا المركز أو بعضهم”.

وقد عانى الزمالك في مواجهة الاتحاد من غياب عدد كبير من لاعبيه في مركز صناعة اللعب، وهم يوسف أوباما ومصطفى فتحي إلى جانب محمد عنتر بسبب الإصابة، شيكابالا وإمام عاشور، نظراً للإيقاف بالإضافة إلى عدم جاهزية أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وهو ما أجبر كارتيرون على تعديل مركز ساسي.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام الاتحاد بهدف لكل منهما، كما يستعد الفريق الأبيض لخوض مواجهته المقبلة أمام مصر المقاصة السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

صدمة لكارتيرون قبل مواجهة مصر المقاصة.. تعرف على السبب

تابع مواقعنا