السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل موقعة أتلانتا.. تعرف على مشوار باريس سان جيرمان هذا الموسم في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 01:10 م

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة منافسه أتلانتا الايطالي اليوم الأربعاء 12 أغسطس في لشبونة، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد مشوار باريس سان جيرمان هذا الموسم ارقام مميزة للغاية، حيث يتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي الفريق بالبطولة برصيد 5 أهداف.

وبدأ فريق العاصمة الفرنسية مشواره بدور المجموعات في البطولة بمواجهة ريال مدريد على ملعب حديقة الأمراء، وفاز حينها بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وخرج في الجولة الثانية ليلتقي مع جالطة سراي التركي، وحقق الانتصار بنتيجة هدف نظيف.

وواجه باريس منافسه كلوب بروج في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث حقق الفوز ذهابا بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، وإيابا بنتيجة هدف نظيف، وتعادل بعد ذلك على ملعب سانتياجو برنابيو مع ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وأنهى الفريق الفرنسي دور المجموعات بفوز كبير بخماسية على حساب جالطة سراي بملعب حديقة الأمراء، وانهى دور المجموعات كأقوى خط دفاع بين جميع الأندية برصيد هدفين فقط في شباكه خلال مباراة ريال مدريد، وسجل في هذا الدور 17 هدفًا، وتصدر المجموعة برصيد 16 نقطة.

والتقى فريق باريس سان جيرمان منافسه بوروسيا دورتموند الألماني في دور الثمن نهائي، حيث خسر خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب سيجنال ادونا بارك، ولكن تأهل فريق العاصمة في مباراة الإياب بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب حديقة الأمراء.

التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا