الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلبية مسحة فيروس كورونا للاعبي ديروط (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 02:27 م

أعلن نادي ديروط الرياضي عن سلبية مسحة فيروس كورونا، والتي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني مساء الأثنين الماضي، ضمن إجراءات اتحاد الكرة لاستئناف النشاط الرياضي لفرق دوري الممتاز ب خلال الفترة المقبلة.

قال ياسر عبدالعليم، المدير الفني لفريق ديروط، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن نتيجة مسحة الفريق جاءت سلبية مما يمهد لنا العودة إلى التدريبات مرة أخرى والاستعداد لاستئناف النشاط في ملعب ديروط، في محاولة لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين بعد راحة سلبية دامت لأكثر من 3 شهور منذ بداية جائحة كورونا.

وأضاف عبدالعليم أن هناك اجتماع مساء اليوم سيكون بين الجهاز الفني للفريق ومجلس إدارة النادي بقيادة محمد صلاح سيف، لبحث رواتب اللاعبين ومستحقاتهم المالية بالإضافة إلى تسيكن اللاعبين المغتربين بشكل لائق يتبع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتهم.

وتابع المدير الفني لفريق ديروط، أن ميعاد التدريب سيحد خلال الاجتماع ومن المقترح أن يكون خلال الأسبوع القادم للتجهيز للعودة إلى منافسات الممتاز ب.

ويلعب ديروط في المجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب، والتي يتصدرها فريق بني سويف بالتساوي في النقاط مع نظيره البنك الأهلي برصيد 35 نقطة.

يذكر أن فريق ديروط لعب خلال الموسم الحالي 17 مباراة نجح في الفوز بـ 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 12 مباراة أخرى، ونجح لاعبيه في تسجيل 15 هدفًا واستقبلت شباكه31 هدفًا ويعد أضعف خط دفاع بالمجموعة، وحصد 11 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب قبل الأخير فريق طهطا صاحب الـ 10 نقاط.

وزارة الرياضة توضح حقيقة فتح نادي ديروط بأسيوط (صور)

وفي وقت سابق قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف مسابقة دوري الممتاز ب لموسم 19-2020 اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي واستكمال المسابقات التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

وسمح الاتحاد المصري واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني للأندية المشاركة في المسابقة بالتدريبات بعد أجازة عيد الأضحى المبارك ، وبعد اجراء المسحات الطبية لجميع الفرق المشاركة التي أعلن الاتحاد عن تحمل نفقاتها وبدأ تطبيقها اعتبارا من 4 أغسطس الجاري وفق جدول يتم إعلام الأندية المعنية به.

تابع مواقعنا