الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اسمان خارج التوقعات يظهران في قائمة برشلونة لتدريب الفريق خلفًا لكيكي سيتين

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/أغسطس/2020 - 04:05 م

ظهر اسمان خارج التوقعات على طاولة إدارة نادي برشلونة في الساعات القليلة الماضية، لتولي مهمة تدريب الفريق خلفا للإسباني كيكي سيتين مدرب الفريق الحالي.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن سيتين أصبح قريب جدا من الإقالة من تدريب فريق برشلونة بعد خسارة الفريق المذلة على يد فريق بايرن ميونخ  في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الفرسي تيري هنري مدرب نادي موناكو السابق ومونتريال إمباكت الحالي ظهر على طاولة برشلونة لتولي مهمة تدريب الفريق خلفا لكيكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد المسئولين في البارسا تواصل مع هنري وسأله عن إمكانية تولي مهمة تدريب الفريق ولكنه طلب هلة للتفكير.

كما ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن إريك تين هاج مدرب نادي أياكس أمستردام دخل هو الأخر في دائرة المرشحين لتدريب برشلونة الفترة المقبلة.

ويوجد خمسة مدربين حتى الآن مرشحين لتدريب برشلونة في حالة رحيل سيتين بالفعل وهم كل من “ماريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق، وتشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق، جارسيا بيمينتا مدرب فريق برشلونة الثاني”.

نجم بايرن ميونخ السابق يسخر من ميسي بسبب الهزيمة الثقيلة في دوري الأبطال

تابع مواقعنا