الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام إف سي مصر قبل مواجهة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 10:52 ص

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواصلة الانتصارات خلال مواجهة اليوم الثلاثاء التي ستجمعه مع نظيره أف سي مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً على إستاد الكلية الحربية، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري العام.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 38 نقطة، بينما يأتي نادي مصر في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط.

ويمتلك الزمالك معنويات مرتفعة خلال مواجهة اليوم خاصة بعد أن حقق فوزًا قاتلاً على المقاصة خلال اللقاء الماضي بالجولة 19 من عمر المسابقة المحلية، ويهدف الفريق الأبيض لاقتناص الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل المنافسة على اللقب، وكذلك منح اللاعبين دفعة معنوية جديدة قبل مواجهة القمة المقبلة أمام الأهلي المحدد لها يوم السبت في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري العام.

وحذر المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبي الفريق الأبيض من الاستهتار بالمنافس كونه يتواجد بالمركز الأخير لجدول ترتيب الدوري العام، حيث طالب من لاعبي الزمالك التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل، كما حذر المدرب الفرنسي لاعبيه من الحصول على البطاقات الملونة لعدم الغياب عن لقاء الأهلي المقبل.

واتخذ كارتيرون قرارا من قبل بإراحة اللاعبين الأساسين خلال لقاء نادي مصر اليوم، وذلك من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل لمباراة الأهلي المقبلة، حيث استبعد من قائمة مباراة اليوم كلاً من محمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي وطارق حامد ومصطفى محمد ومحمود علاء وطارق حامد.

ويغيب أيضًا عن قائمة الزمالك في لقاء اليوم كلاً من محمود عبدالرازق “شيكابالا” وإمام عاشور للإيقاف، ومحمد حسن ومصطفى فتحي وحازم إمام للإصابة، وعمر السعيد وكريم بامبو ومحمد عواد ومحمد عبدالسلام لأسباب فنية حسب رؤية المدرب الفرنسي.

وجاءت قائمة اللاعبين المختارين للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”، ومحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وأحمد عيد وعبدالله جمعة وحاتم محمد.

خط الوسط: فرجاني ساسي ومحمد عنتر وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم وحسام أشرف وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف فاروق جعفر وياسين مرعي ومحمد عباس “بيسو”

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو وأسامة فيصل.

وعلى الجانب الآخر يتطلع نادي مصر بقيادة مديره الفني خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك وتحسين موقف الفريق بجدول ترتيب الدوري، والهروب من منطقة الخطر.

وتعادل نادي مصر خلال لقائه الأخير أمام أسوان بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة 19 من عمر المسابقة المحلية.

ويعتمد خالد جلال على بعض اللاعبين في تشكيله الأساسي، وهم عصام ثروت وشريف أشرف وأحمد أوكا وأحمد جودة وعلاء عطا وإسلام صالح ومؤمن إبراهيم ومصطفى سلطان وأحمد يوسف وويليس ألفيس ومحمد نصر.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأف سي مصر عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

تابع مواقعنا