الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: أمير توفيق أخطأ بإعلان انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 02:14 م

أكد أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، أخطأ في إعلان انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع على راديو مصر: “كل لاعب له شخصيته الخاصة، ولا تستطيع الحكم على شخص بأنه خطأ، الكل يفكر بعقلية معينة”.

وأضاف: “رمضان صبحي وجد أن عرض بيراميدز، هو الأنسب له، وأنا بشكل شخصي كنت أفكر بعقلية مختلفة، البعض يبحث عن مستقبله بطريقته الخاصة”.

وواصل: “لا أستطيع أن أقول رمضان خاطئ، قد يكون اللاعب لم يشعر بالراحة من مفاوضات النادي الأهلي، ولا أعلم أي تفاصيل خاصة بسير المفاوضات بين الطرفين”.

وتابع ميدو: “رمضان صبحي وقع لبيراميدز، ولم ينضم بشكل رسمي، وأتوقع عودته إلى تدريبات فريق هيدرسفيلد، والنادي الانجليزي سيوافق على بيعه، لأي نادٍ، ومن الوارد عدم انتقاله إلى بيراميدز في النهاية”.

عبد الله السعيد: رمضان صبحي سيكون إضافة قوية لبيراميدز

وواصل:” توقيع رمضان صبحي لا يساوي أي شئ بدون موافقة هيدرسفيلد، ومن الوارد أن يتلقى اللاعب عروضًا أوروبية، ويلبى مطالب ناديه الانجليزي، ووقتها سيغير وقتها

وأكمل:” أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، بعد جلسته مع رمضان صبحي، أخطأ فيما أعلنه بشأن انتقال اللاعب لبيراميدز، كان من الوارد عودته من جديد للأهلي أو يحدث تغيرات جديدة”.

وزاد: “كان من الممكن أن يقول تعثرت المفاوضات مع رمضان صبحي، ولكنه خرج ليعلن انتقال اللاعب إلى بيراميدز بشكل رسمي، الحديث طالما كان في الغرف المغلقة ولا يجب أن يخرج بهذا الشكل

وأتم: “الإعلان من جانب الأهلي عن انتقاله إلى بيراميدز، أشعل الأوضاع، وصنع أزمة بين لاعبي الأهلي، وشتت تركيز الجهاز الفني، كان من الممكن أن يتفادي الأهلي، في حالة الخروج بإعلان تعثر المفاوضات ورغبة اللاعب في الرحيل لوجود عروض آخرى”.

هدرسفيلد الإنجليزي: رمضان صبحي يرغب في اللعب بنادي بيراميدز.. والزمالك عرض 3.6 مليون إسترليني لشراء اللاعب

تابع مواقعنا