الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو مواصلًا اتهاماته لخالد جلال: “هرد عليك بالكلام اللي المفروض يترد بيه” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 06:59 م

واصل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق, ومقدم برنامج “أوضة اللبس” اتهاماته لـ “خالد جلال” المدير الفني لفريق إف سي مصر، بحصوله على تشكيل الفارس الأبيض قبل اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس، بيوم.

وخلال حلقة برنامجه أمس، أكد أحمد حسام ميدو أن خالد جلال قد حصل على تسريب من تشكيل الزمالك قبل مواجهة فريقه بيوم من داخل النادي، وعلم من خلاله أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض سيدخل اللقاء بناشئي القلعة البيضاء، وعلى إثر ذلك قام بتعديل خطته ودفع بمهاجم ثان رضا الويشي.

ونشر ميدو مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد خلاله نفس الحديث الذي سبق وذكره بشأن تسريب التشكيل لنادي مصر، كما تعهد بنشر مقطع صوتي لحديث خالد جلال بعد اللقاء.

وتابع، “هرد على خالد جلال بالكلام اللي المفروض يترد عليه بيه في حلقة اليوم من برنامج أوضة اللبس”.

وانتقد خالد جلال تصريحات ميدو وقال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24″ أن على ميدو أن يراجع تاريخه جيدا، من أجل التأكد أنه لا يسلك مثل هذه الطرق في مشواره التدريبي، كما طالبه أيضا بالكف عن إثارة الأجواء.

وسقط الزمالك في فخ التعادل سلبيا أمام نادي مصر خلال اللقاء الذي أقيم بالأمس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

خالد جلال ردًا على اتهامات ميدو: “عيب الكلام ده.. راجع تاريخي”

ميدو ينتقد كارتيرون بعد تعادل الزمالك مع نادي مصر

تابع مواقعنا