الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أنور سلامة: مباراة القمة “ترفيه” للمشاهدين.. والأهلي والزمالك يديران الكرة المصرية

أنور سلامة

تحدث أنور سلامة، نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراة القمة المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال أنور سلامة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “لعبنا مباريات قمة كثيرة أمام نادي الزمالك، فزنا في بعضها وخسرنا بعضها، لكن التعادل كان سيد الموقف في أغلب اللقاءات”.

وأضاف سلامة: “من أشهر المباريات التي عاصرتها في حياتي الكروية هي التي ألغيت بسبب تدخل مروان كنفاني”، مشيرًا إلى أن كرة القدم في هذا الفترة لم تكن تسير بشكل منتظم بسبب الحرب.

وتابع أنور سلامة: “المواقف زمان كانت هادئة لكن الآن نرى أوتوبيس بيلف القاهرة وبيرجع من غير ما يروح المباراة”، مؤكدًا “يجب على مسئولي الأهلي والزمالك تهدئة الأجواء حتى لا تحدث كارثة جديدة في الكرة المصرية”.

وواصل: “أرى أن الكرة المصرية تمر بفترة صعبة جدًا”، مشيرًا إلى أن الأهلي والزمالك هما من يدير الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، وأنه لم ير من بعد اللواء حرب الدهشوري ومحمد حسن حلمي رئيسًا لاتحاد الكرة.

وأكمل: “أرجو أن تكون مباراة القمة هادئة بدون تعصب أعمى”، مؤكدًا على أنه يجب على المسئولين التفكير بطريقة حضرية، وألا يشحنوا اللاعبين لأن هذه المباراة في النهاية ترفيه للمشاهد.

وأتم سلامة حديثه قائلًا: “لما كنا بنكسب الزمالك 1 – 0 أيام صالح سليم، كان يقول لنا أنتم كسبتم لأن الزمالك مش كويسين”.

وسوم أنور سلامة اخبار الأهلي اخبار الزمالك الأهلي الزمالك القمة

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري