الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنور سلامة: مباراة القمة “ترفيه” للمشاهدين.. والأهلي والزمالك يديران الكرة المصرية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/أغسطس/2020 - 06:52 م

تحدث أنور سلامة، نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراة القمة المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال أنور سلامة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “لعبنا مباريات قمة كثيرة أمام نادي الزمالك، فزنا في بعضها وخسرنا بعضها، لكن التعادل كان سيد الموقف في أغلب اللقاءات”.

وأضاف سلامة: “من أشهر المباريات التي عاصرتها في حياتي الكروية هي التي ألغيت بسبب تدخل مروان كنفاني”، مشيرًا إلى أن كرة القدم في هذا الفترة لم تكن تسير بشكل منتظم بسبب الحرب.

وتابع أنور سلامة: “المواقف زمان كانت هادئة لكن الآن نرى أوتوبيس بيلف القاهرة وبيرجع من غير ما يروح المباراة”، مؤكدًا “يجب على مسئولي الأهلي والزمالك تهدئة الأجواء حتى لا تحدث كارثة جديدة في الكرة المصرية”.

مصطفى يونس: “مباراة القمة تحصيل حاصل.. ولاعيبة الزمالك بتخاف من الأهلي”

وواصل: “أرى أن الكرة المصرية تمر بفترة صعبة جدًا”، مشيرًا إلى أن الأهلي والزمالك هما من يدير الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، وأنه لم ير من بعد اللواء حرب الدهشوري ومحمد حسن حلمي رئيسًا لاتحاد الكرة.

وأكمل: “أرجو أن تكون مباراة القمة هادئة بدون تعصب أعمى”، مؤكدًا على أنه يجب على المسئولين التفكير بطريقة حضرية، وألا يشحنوا اللاعبين لأن هذه المباراة في النهاية ترفيه للمشاهد.

وأتم سلامة حديثه قائلًا: “لما كنا بنكسب الزمالك 1 – 0 أيام صالح سليم، كان يقول لنا أنتم كسبتم لأن الزمالك مش كويسين”.

مجدي عبد الغني: “الجوهري كان هيغيرني قبل هدف قمة 1986.. والغزال هو الأفضل”

تابع مواقعنا