الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من جنابري على فوز بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 12:08 ص

علق سيرجي جنابري نجم بايرن ميونخ الألماني، على فوز فريقه اليوم الأحد 23 أغسطس، بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستطاع فريق بايرن ميونخ الألماني، أن يفوز على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الدور النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب النور، ليحصد الفريق البافاري اللقب للمرة السادسة في تاريخه.

وقال جنابري في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “الفوز باللقب اليوم هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا، لقد عملنا بجد بشكل لا يصدق وفي النهاية أصبحنا أفضل فريق في أوروبا”.

وتابع سيرجي حديثه: “إنه النهائي، دخل باريس المباراة وهو يرغب في الفوز، وكذلك نحن، لم يستسلم أحد بسهولة لكننا نجحنا”.

وأضاف: “كلما كانت النتيجة 0-0، كلما كانت المباراة متاحة لنا دائمًا، بالطبع كانت لديهم فرص، كان من حسن الحظ أنهم لم يسجلوا وأننا من أحرز الهدف”.

وواصل: “كومان؟ لقد ساعدنا كثيرًا، شارك في المباراة وعرفنا أن الأمر سيكون صعبًا على الخصم عندما يكون كومان في موقف لاعب أمام لاعب، أن يسجل هدفًا بعد أن خرج مصابًا في المباريات الماضية كان أمرًا لا يُصدق بالنسبة له”.

واختتم جنابري حديثه قائلا: “قيل دائمًا إن روح هذا الفريق مجنونة، نحن نقاتل دائمًا من أجل بعضنا البعض ولدينا رابطة قوية، نأمل أن نتمكن من البناء على ذلك والفوز بالمزيد، وإنهاء دوري الأبطال دون أي خسارة يبدو أمرا رائعا”.

لحظة تتويج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا واحتفال اللاعبين (صور)

تابع مواقعنا