الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف آخر تطورات مفاوضات الإسماعيلي مع التوأم (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 10:10 ص

كشف مصدر مقرب من حسام وإبراهيم حسن نجمي كرة القدم المصرية، عن حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع التوأم لتولي المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول بالدراويش خلال الفترة الحالية.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن أحد أفراد الجهاز المعاون للتوأم تلقى اتصالاً هاتفيًا من أحد أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي للتعرف من خلاله عن رأي التوأم في أمر توليه تدريب الدراويش.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً إن معاون التوأم أبلغ عضو مجلس الإسماعيلي بأن المفاوضات لا تكون معه، وعلى رئيس النادي إبراهيم عثمان التفاوض بشكل مباشر مع إبراهيم حسن، في حال رغبته بالفعل في التعاقد مع التوأم.

ونفى المصدر ما تردد حول وجود خلافات بشأن التفاوض بين الطرفين، مشيرًا إلى أنه لم تحدث أي مفاوضات من الأساس لكي ينتج عنها أي خلافات.

وأكد المصدر قائلاً أنه حتى هذه اللحظات لم تدور أي محادثات بين الطرفين سوى المذكورة في السطور السابقة، مشدداً على أن إبراهيم حسن لم يتلقى أي أتصال مع جانب عثمان حتى الآن.

وكانت هناك أنباء ترددت بقوة خلال الساعات الأخيرة عن دخول الإسماعيلي في مفاوضات مع التوأم، ونتج عنها وجود خلاف بين الطرفين حول بعض الأمور، وهو ما نفاه المصدر بشكل قاطع.

أساطير إفريقيا يهنئون التوأم عبر “واتس آب” (صورة)

رئيس النادي المصري يخسر الدعاوى القضائية أمام التوأم (مستندات)

تابع مواقعنا